دخلت المشفى وهي تعاني من أعراض التسمم.. لتخرج ورضيعها على يدها!

انضمت «كريستال غيل أميرسون» إلى قائمة السيدات اللاتي دفعهن المرض بأعراضه المزعجة إلى زيارة المشفى، ليخرجن وأطفالهن في أحضانهن، وبالفعل فقد عاشت هذه الفتاة العشرينية قصة من الخيال؛ عندما توجهت إلى المشفى، برفقة زوجها، معتقدة بأنها تعاني من التسمم الغذائي الحاد، ليفاجئها الأطباء بأن ما تعانيه هو أعراض الطلق! وهكذا خرجت «كريستال» وقد ازداد عدد أفراد أسرتها واحدًا!

لم تعش كريستال، ذات الـ 27 عامًا، أعراض بداية الحمل المزعجة، ولم تتنبه إلى ثقل حركتها، وعدم تمكنها من ممارسة حياتها بشكل طبيعي في شهوره الأخيرة، بل كانت تعتقد طوال الوقت بأنها تعاني من زيادة طبيعية في الوزن. وقد شاءت الصدف أن تتناول كريستال طعامًا صينيًا في اليوم الذي سبق موعد ولادتها بطفلها الثاني، ما جعلها تستيقظ في صباح اليوم التالي وهي تشعر بألم في المعدة، الأمر الذي دفعها إلى الاعتقاد بأنها تعاني من تسمم غذائي حاد، وليس خضوعها للمخاض ومعاناتها من تقلصات الرحم!

وصلت كريستال إلى المشفى؛ لتستقبل بعد ساعات طفلها، الذي أطلقت عليه اسم «أوليفر»، تاركة أقاربها ورواد التواصل الاجتماعي في حيرة من الأمر، فهل تعتقدين بأنها محظوظة؛ كونها لم تختبر أعراض الحمل؟! أم أنك تشعرين بالحزن حيالها؛ كونها لم تتبع حميات مناسبة لتغذية جنينها؟!

أضف تعليقا
المزيد من أخبار