أبناء يحيي الفخراني يحجرون عليه بمنطقة مرسى علم

قرر الفنان يحيي الفخراني الخروج من عباءة الدراما الصعيدية والمسلسلات التي تتناول القضايا الفلسفية العميقة، ويعود للجمهور هذا العام بمسلسل جديد بعنوان «بالحجم العائلي» والذي تدور أحداثه في أطار اجتماعي يجمع بين الكوميديا وبعض المشكلات الأسرية .

وأكد أحد أبطال المسلسل أن أحداثه تدور حول شخصية رجل سياسي معروف كان يعمل بوزارة الخارجية المصرية، لكنه يحب الطهي، لذلك قرر اأن يعمل بمجال الطبخ عندما بلغ سن التقاعد.

وأضاف المصدر أن هذا الرجل «يحيي الفخراني» بدأ يظهر في القنوات الفضائية ويقدم نفسه علي أنه شيف يجيد طهي العديد من الأكلات، بالرغم من أنه سياسي ماهر ومن الممكن أن يصبح محللاً سياسياً بكل برامج التوك شو.

اقرئي أيضًا : بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لحفل زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ويقرر بعدها أن يفتتح مطعماً للأكلات الشرقية والغربية بمدينة مرسى علم وهذا ما يتسبب في غضب أبنائه بشكل كبير، ويطلبون منه أن يترك هذا المجال وأن يعود لمجاله الأساسي وهو السياسة، خاصة وأن مكانتهم في المجتمع لا تسمح في أن صبح والدهم طباخ أو شيف، لكنه يرفض ذلك بقوة ويطلب منهم أن يتركوه أن يفعل ما يحب، وأن يعيش ايام حياته الباقية في سعادة.

وأوضح المصدر أن أبناءه يرفعون عليه قضة حجر ويأتي الحكم لصالحهم، ويقرروا الحجر علي والدهم بعيد عن أعين الناس

من جانب آخر قرر أبطال المسلسل، عدم تعطيل تصوير المسلسل يوم الإثنين المقبل، والحصول على إجازة بسبب شم النسيم، وذلك بسبب ضيق الوقت وقرب شهر رمضان الكريم.

اقرئي أيضًا : تعرف علي النجم الذي كان سيقدم علي الانتحار بسبب لعبة الحوت الأزرق

وقرر أبطال العمل الاحتفال بهذا اليوم فى اللوكشين، بحضور الفخرانى وباقى فريق العمل بالمسلسل بمرسى علم، لتواجدهم هناك لتصوير عدد من المشاهد الخارجية باحضار الفسيخ والرنجا وسوف يقتصر الأحتفال علي ساعتين فقط من اليوم لتناول وجبة الغداء معاً ليستكملوا بعدها العمل وتصوير المشاهد.

مسلسل «بالحجم العائلى» تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وبطولة يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، ندا موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، محمد مهران، ديانا هاشم وآخرين.

اقرئي أيضًا : صبري فواز يسخر من زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب!

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون