بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لحفل زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

احتفلت شيرين عبد الوهاب بزواجها من حسام حبيب مساء أمس في حفل عائلي أقيم مساء أمس واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وحضر الحفل عدد محدود من الأصدقاء، منهم منة شلبي وليلى علوي وإلهام شاهين وأنغام.

الحفل بدأ في الحادية عشرة مساء، بوصول العروسين ودخولهما سوياً على نغمات زفة بلدي تشاركا فيها سوياً، واحتضنت شيرين زوجها بعد عقد القران وقام بتقبيلها وسط تصفيق المدعوين، وظهرت العروس مرتدية فستاناً باللون الأبيض صمم خصيصاً لها في بيروت، كما ظهرت بإطلالة بسيطة وماكياج أشرف عليه خبير التجميل داني كمال، فيما اعتنى بشعرها مصفف الشعر طوني مندلق.

شاهدي الفيديو : 

 

اشتعل الحفل بوصول المدعوين ورقصهم سوياً على نغمات أغاني «العب يالا» و«لأ لأ» كما رقص العروسان سوياً على نغمات دويتو «كل ما أغني» الذي جمعهما، وتم عرضه على القنوات الفضائية منذ فترة وحقق نجاحاً كبيراً.

ولفت الأنظار حضور ابنتي شيرين الحفل ومشاركتها الزفة، وكانت الفنانة قد صرحت من قبل أن ابنتيها يحبان حسام، رغم نفيها المستمر لوجود علاقة حب بينهما، قبل أن يتم إعلان زواجهما بشكل مفاجئ.

شيرين حرصت أيضاً على تغيير إطلالتها خلال الحفل فقد تخلت عن الفستان الأبيض وارتدت آخر مغطى بالورود، يشبه كثيراً ملابس بناتها التي غطته الورود أيضاً.

اقرئي أيضًا : شاهدي قسيمة زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. وهذا أول تعليق منها!

يذكر أن الحفل كان من المقرر إقامته في فيلا شيرين عبدالوهاب لكن تم تغيير المكان وأقيم في إحدى الفيلات الخاصة المملوكة لخال حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق مصر الإسماعيلية، وأكدت بعض المصادر أن العروسين استعانا بإحدى شركات الحراسة الخاصة لتأمين الحفل وضمان عدم دخول أي شخص لا يحمل دعوات، وبالفعل انتشر رجال الأمن داخل المكان وخارجه، خصوصاً أن العروسين لم يوجها دعوات سوى لـ50 شخصاً فقط معظمهم من الأصدقاء المقربين للعروسين.

ورغم منع دخول أي صحافي أو مصور المكان، والتشديد على ذلك، إلا أن عدداً من الصور والفيديوهات تم تسريبها، كما نشر بعض الفنانين صوراً تجمعهما بالعروسين، منهم إلهام شاهين وهي أول فنانة تنشر صورة لها من حفل الزفاف، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

اقرئي أيضًا : بالصور: شيرين عبدالوهاب تحتفل بزفافها علي حسام حبيب بحضور نجلتيها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب