الشعرة البيضاء في شعر ميغان ماركل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

مع أن ميغان ماركل أعربت عن افتخارها وعدم انزعاجها بالشعرة البيضاء التي التقطت لها خلال تواجدها مؤخراً مع خطيبها هاري في زيارة رسمية إلى مدينة بلفاست بإيرلاندا الشمالية في بريطانيا، حيث بدت الشعرة البيضاء الدالة على الشيب عند مقدمة خط الشعر واضحة عند التقاط صور مقربة لميغان، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي بأنواعها، ومن مختلف الدول تبادلت المئات من الرسائل المعبرة عن استيائهم وضيقهم من فكرة التركيز على شعر ميغان ماركل، والتقاط الصورة المقربة للشعر ة البيضاء!

اقرئي أيضًا : ميغان ماركل تستعد للعيش في لندن

ويبدو أن أكثر ما أزعج القراء هو إحراج ميغان، والتركيز على شيب ربما ليس بالمهم، وهنالك الكثير من الفتيات والشابات هن أصغر سناً بكثير من ماركل التي تبلغ حالياً من العمر36 سنة إلا أنهن لديهن الكثير من الشعر الأبيض، وهذا يجعل ماركل أكثر إنسانية وتواصلاً وأقرب إلى حقيقة أغلبية الشابات.

فربما لا ترغب بسحب الشعرة البيضاء؛ خوفاً من انتشارها السريع، أو لا تملك الوقت للذهاب إلى الصالون في كل مرة لتلوين شعرة أو شعرتين تظهران باللون الأبيض على رأسها، أو أنها ترغب بالاحتفاظ بها، أو أنها لم تنتبه إليها! ومهما كان السبب فهي شعرة أو شعرتان، ولا حرج في ذلك حتى لو أنها ستكون أميرة الأمير هاري، فهي بالنهاية بشر مثلنا جميعاً، ولا حرج في أن تظهر بشعرة بيضاء على رأسها تماماً كأي شخص آخر!...

اقرئي أيضًا : هذا الموسم، استوحي تسريحاتك من الجميلة ميغان ماركل

فهل تعتقدين حقاً أن هذه المقالة هي بمثابة إحراج للجميلة ميغان ماركل؟ شاركينا برأيك...

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم