حلا الترك تواجه اتهامات دنيا بطمة.. وتبكي على الهواء

حلت الفنانة حلا الترك ضيفة على برنامج «أنت أون لاين»، الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، وتحدثت عن العديد من التفاصيل الفنية في حياتها، وكذلك بعض القضايا الشخصية التي تخص والدها، وزوجة أبيها الفنانة دنيا بطمة.

وسام واجه «حلا» بالاتهامات التي توجهها لها دنيا باستمرار؛ كونها تتعامل معها بطريقة سيئة وغيرها؛ لكن «حلا» ردت بقولها إنها تلقت نصيحة من أحد الفنانين الذين تكن لهم التقدير والاحترام بأن عليها أن تبقي أسرارها الشخصية بعيدة عن الإعلام، واعتبرت «حلا» هذا هو ردها على اتهامات زوجة أبيها المستمرة، معربة عن عدم رغبتها في الخوض في هذه المعارك مجدداً.

شاهدي أيضًا : 

 

 

 

كما تحدثت أيضاً عن مثلها الأعلى، وهي الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز، والتي قالت عنها «حلا»: إنها ترى فيها شخصية الفنانة التي تحبها، وأن الكثيرين من جمهورها يشبهونها بها، خاصة أنها تعرضت للكثير من المشكلات وواجهتها بمنتهى القوة، كما أنها تشعر بأنها وفية وعفوية مثلها تماماً، وستخبرها بهذا إذا ما قابلتها.

وعلى الرغم من سنها الصغير إلا أن وسام توجه لها بسؤال عن الزواج وعن فارس أحلامها لترد «حلا» بأنها رومانسية جداً، وتتمنى الزواج بفارس نبيل يحبها ويحميها، ولا يخونها وإنها أحياناً تراه يأتيها على حصان أبيض.

اقرئي أيضًا : اتهام فيفي عبده بإفساد صيام الجمهور في رمضان.. لهذا السبب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب