حقيقة زواج ياسمين صبري من الكويتي يعقوب بو شهري.. هل أهداها إسورة ألماس؟!

«ياسمين صبري فى شهر العسل مع زوجها الكويتي يعقوب بو شهري ويهديها إسورة من الألماس» هذا هو عنوان الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وكذلك على موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب.

الفيديو للفنانة ياسمين صبري، وهي تتحدث باللهجة الكويتية وبصحبتها نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بو شهري، وهو الفيديو الذي نشره بو شهري بنفسه على سناب شات إلى جانب فيديوهات أخرى تجمعه بالفنانة الشابة وهما يتسوقان ويشتريان معًا محموعة من المجوهرات؛ ما دفع البعض للحديث عن كونها تم تصويرها في شهر العسل مؤكدين شراءه هذه المجوهرات هدية لها بمناسبة الزواج.

شاهدي الفيديو : 

 

ونفت مصادر مقربة من ياسمين ما تردد حول زواجها مؤخرًا من بو شهري، وأضاف أحد المصادر أن علاقتها بنجم السوشال ميديا الشاب لا تتجاوز حدود الصداقة ولا صحة لما تم تداوله حول ارتباطهما عاطفيًّا.

يذكر أن ياسمين صبري انفصلت مؤخرًا عن زوجها الذي كان يعمل طبيبًا مصريًّا، وذلك بعد ظهورها في برنامج صاحبة السعادة وحديثها عن زواجها؛ ما دفع البعض للحديث عن حسد البعض لها الذي كان أحد أسباب انفصالها عن زوجها.

اقرئي أيضًا : هل وقعت ياسمين عبدالعزيز في فخ رامز جلال بروسيا؟

ياسمين تقوم حاليًّا بتصوير فيلمي «ليلة هنا وسرور» مع محمد إمام و«الديزل» مع محمد رمضان الذي حلت فيه بديلة لهيفاء وهبي بعد استبعادها بسبب خلافاتها مع المنتج محمد السبكي وصدور قرار بإيقافها عن العمل لحين حل مشكلاتها معه.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب