كشخة رمضان: أزياء تجمع بين الأناقة والاحتشام

تقدم علامة الأزياء كيج Kage  للمصممتين أروى عبدالهادي وبسمة غزالة، مجموعة ربيع وصيف 2018 التي تتضمن موديلات رمضانية تجمع بين الأناقة والاحتشام.

وتتنوع التصاميم بين الكيمونو الطويل، القمصان الفضفاضة، والسراويل الواسعة، حتى تتلاءم مع أجواء شهر رمضان.

اقرئي أيضًا : موديلات عبايات ملونة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

 

 

واعتمدت الماركة على تدرجات الألوان الفاتحة والهادئة التي تتناسب مع موسم الربيع والصيف، مع بعض النقشات الناعمة المستوحاة من الطبيعة مثل الورود، بالإضافة إلى طبعات التقليمات ونقاط البولكا الرائجة، بالإضافة إلى صيحات أخرى بارزة هذا الموسم مثل الكشاكش ورابطة العقدة حول الخصر. 

أضافت علامة الأزياء كيج لمسة لامعة للتصاميم حتى تتناسب مع الأمسيات الرمضانية أيضاً، وخاصةً الموديلات التي تحمل طابعاً شرقياً مستوحى من الجلباب العربي.

كما قدمت علامة كيج قطعاً رسمية مناسبة لإطلالات المرأة العاملة في رمضان، حيث القمصان الأنيقة والجواكيت القصيرة التي يمكن تنسيقها مع تنانير بقصّة عمودية Pencil Skirt.

اقرئي أيضًا : أزياء محتشمة لإطلالات رمضان من تصاميم Resort 2018

يمكن تنسيق القطع القصيرة مع سراويل واسعة تناسبها، وكذلك الفساتين الحمّالات مع سترات طويلة مفتوحة من الأمام، لتبدو إطلالتك عصرية ومحتشمة في نفس الوقت.

تتوفر التشكيلة لدى متاجر كيج أو من خلال الموقع الإلكتروني، وتتراوح أسعار الملابس بين 850 درهماً إماراتياً وحتى 1950 درهماً إماراتياً.

اقرئي أيضًا : ارتدي الفساتين في نهار رمضان على طريقة الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان