5 نجمات يعتمدن الصيحة نفسها بطرق مختلفة

حتمًا قمتِ بارتداء أزياء بنقشة المربعات من قبل، ولكن هذا العام ستكون إطلالتك مختلفة بهذه الصيحة؛ حيث قدمها المصممون في قطع أزياء عصرية وغير تقليدية.. تعرفي على الأساليب الرائجة لاعتماد صيحة المربعات على طريقة النجمات.

فستان إليسا Elissa
من توقيع فالنتينو Valentino، تألقت إليسا في برنامج ذا فويس بفستان مربعات قصير بأكمام حتى المرفقين، والذي بلغ ثمنه 1475 يورو، ونسقت معه بوت طويلاً من الجلد الأسود اللامع Over the knee boot.

توب نانسي عجرم Nancy Ajram
أما نانسي عجرم؛ فقد اعتمدت هذه الصيحة في توب قصير وأنيق من ماركة Monse مع لمسة السحاب المفتوح على الأكتاف، والذي بلغ ثمنه 890 دولارًا أمريكيًا، وأكملت نانسي إطلالتها بسروال جينز أسود.

اقرئي أيضًا : إلى أين وصل هوس النجمات بالجينز الممزق؟



 

فستان بليك ليفلي Blake Lively
لفتت بليك ليفلي Blake Lively الأنظار بأناقتها مؤخرًا؛ حيث اعتمدت فستانًا مربعات على السجادة الحمراء، من توقيع Monse، وقد بلغ ثمنه 1990 دولارًا أمريكيًا.
وقد نسقت بليك ليفلي مع الفستان معطفًا كاميل من أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta وصندلاً أسود من كريستيان لوبوتان، يبلغ ثمنه 1095 دولارًا أمريكيًا.

بدلة روزي هانتيغتون Rosie Huntington
وبأسلوب كلاسيكي، بدت روزي هانتيغتون في غاية الأناقة والرقي، ببدلة نسائية مربعات، من توقيع Georgia Alice، ويبلغ سعر سترة البدلة 805 دولارات أمريكية، أما السروال بسعر 530 دولارًا أمريكيًا.
وقد أضافت حقيبة الحزام من غوتشي Gucci لمسة جذابة للإطلالة، والتي يقدر ثمنها بـ1100 دولار أمريكي.

اقرئي أيضًا : البليزر الأسود رفيق النجمات في كل الأوقات

جاكيت أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio
ارتدت عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية؛ حيث نسقت الجاكيت المربعات من Tara Jarmon مع تي شيرت قطني من Ellie Mae وسروال جينز بتقليمات جانبية باللون الوردي من Mother.
وأكملت أليساندرا إطلالتها الجذابة بإكسسوارات فاخرة، وتشمل: حزامًا من غوتشي Gucci، حقيبة برغندي من كارتييه Cartier، نظارة شمسية من راي بان Ray Ban، حذاءً Mules من Veronica Beard، سوارًا ذهبيًا من بياجيه Piaget وساعة كلاسيكية من رولكس Rolex.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات