أزياء محتشمة لإطلالات رمضان من تصاميم 2018

التحضير لشهر رمضان ليس مهمةً سهلةً، خاصةً لدى المرأة العربية، حيث إن لهذا الشهر طقوسًا خاصة تتعلق بالزيارات، وصلة الرحم واختيار الأزياء المحتشمة التي تناسب إطلالات النهار والمساء.

وقد وجدنا لكِ مجموعة متنوعة من التنسيقات وموديلات الأزياء، التي يمكن أن ترتديها في شهر رمضان في التصاميم التي قدمتها أشهر الماركات لموسم Resort 2018.

 



 

التصاميم الراقية بالألوان الفاتحة
وهي التي تناسب إطلالات النهار، منها السترات الطويلة المفتوحة من الأمام مع السراويل الواسعة، مثل التصميم الذي قدمته دار جيفنشي Givenchy، وماكس مارا Max Mara.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين بأكمام طويلة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

بالإضافة إلى الفساتين الماكسي باللون الأبيض من J. Mendel، Roksanda، وتوري بورش Tory Burch.


أزياء مستوحاة من العباءة السوداء
ليست عباءات بالمعنى المتعارف عليه، ولكنها تصاميم واسعة بقصّات مختلفة يمكن أن تغني المرأة عن العباءة السوداء، حيث قدمت بعض الماركات قفاطين وفساتين أنيقة وعصرية تناسب إطلالات رمضان النهارية مثل أزياء سيلين Céline، Chalayan، Nili Lotan.
ولإطلالات المساء والسهرات، يمكنك الاستعانة بالموديلات المطرزة أو المزينة بتفاصيل برّاقة من Dundas، وروبيرتو كافالي Roberto Cavalli.

اقرئي أيضًا : ارتدي الفساتين في نهار رمضان على طريقة الفاشينيستا

فساتين ملونة لإطلالة حيوية في رمضان
أيضًا قدمت بعض الماركات فساتين ملونة بتصاميم محتشمة تليق بهذا الشهر، وتنوعت قصّاتها لتناسب كافة الأذواق، والتي يمكن ارتداؤها في الزيارات الرمضانية والأمسيات الخاصة، مثل فستان Escada البرغندي، فستان Roksanda الوردي.

قفاطين ملونة لشهر رمضان
ويعد القفطان من أجمل التصاميم التي يمكن أن تعتمدها المرأة العربية في شهر رمضان، لما يتمتع به من أناقة واحتشام، وقد ظهرت العديد من الموديلات المتنوعة والألوان الحيوية للقفاطين في أزياء Resort 2018، مثل القفطان الأصفر من Dundas، والقفاطين الملونة من إترو Etro، وكلوي Chloé.

اقرئي أيضًا : موديلات عبايات ملونة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان