صور موديلات عبايات موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

إستعداداً للشهر الفضيل والذي يأتي هذا العام مع بداية فصل الصيف، جمعنا لكِ باقة من أحدث موديلات العبايات الشرقية لتتوجي بها إطلالتك في تجمعات الإفطار مع العائلة والأصدقاء، ونعرفك على نصائح لإختيار التصميم المناسب لجسمك.

- أعتمدي العباءة الملونة من أسفل الصدر مع أكتاف سوداء الموقعة من ماركة هال Haal inc في حال كنتِ تملكين قوام التفاحة حيث ستساعدك في تنحيف منطقة الصدر المكتنزة والإيحاء بأن القسم السفلي النحيف من قوامك أكثر إمتلاءاً.

 


- عباءة ماركة بترفلاي Butterfly Abaya والمزدانة بطبعات كبيرة تغطيها بالكامل نرشحها للنحيفات ممشوقات القامة، فعلى الممتلئات والقصيرات تفادي هذا الموديل لأنه سيزيد من مشكلتهن وسيجذب النظر نحو عيوب أجسامهن.

اقرئي أيضًا : موديلات عبايات ملونة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

- ننصح الممتلئات باللجوء إلى العبايات السوداء المزينة بتطريز ناعم مثل القطع التي جمعناها من مجموعات ماركة Anatomi ونور ذا ليبل Noor The Label لأنها ستخفي عيوب قوامهن وستنحف المناطق التي تزعجهن.

- التصاميم التي يتركز تطريزها حول أطراف العباءة مثل القطع التي قدمتها ماركة Fufi Design وحصة الفلاسي Hessa Al Falasi تناسب اللواتي يملكن سيقان نحيفة، ولكن على القصيرات تجنبها.

- العبايات الملونة والبيضاء من توقيع دار موزان Mauzan وبوقصة Bouguessa نرشحها للنحيفات ولكن يمكن للفتاة أو السيدة الممتلئة إعتمادها شرط تنسيقها مع فستان أو قميص وبنطال باللون الأسود.

اقرئي أيضًا : صور موديلات عبايات وجلابيات ماركات لكشخة رمضان بحسب جسمك

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان