موديلات فساتين بأكمام طويلة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

في محاولة لإرضاء زبوناتهم في الشرق الأوسط وقطاع عريض من المحجبات حول العالم، تنافست أشهر دور الأزياء العالمية في تقديم الفساتين المحتشمة ذي الأكمام الطويلة ضمن مجموعاتهم المخصصة لموسم الرحلات (ريزورت 2018).

تنوع رائع يصب في صالح إمرأة تهوى التجديد في إطلالاتها خاصة مع إنتظار فصل الصيف وشهر رمضان الكريم، ألقي نظرة على جديد ماركاتك المفضلة وأنتقي منها ما يلائم شكل جسمك.

- أعتمدي الفساتين ذي الأكمام الواسعة والمزينة بطبقات أو طبعات مزدحمة مثل تصاميم دينيس باسو Dennis Basso وآندرو جن Andrew Gn في حال كنتِ نحيفة القوام.

اقرئي أيضًا : فساتين محتشمة تليق بإطلالاتك الرمضانية

- الفستان الأسود الـ V Neck من مايكل كورس Michael Kors سينحف منطقة الصدر، كذلك الموديل الأنيق من توقيع دار لانفين Lanvin سيلائم صاحبات القوام التفاحة.

- فستان ADEAM المزدان بكشاكش حول الخصر سيخفي ترهلات البطن، أيضاً فستان Adam Lippes المطبع بخطوط حمراء سيشتت النظر عن المناطق الممتلئة من قوامك.

- تفادي الفساتين الـ Midi حتى لا تُظهر قصر قامتك أما في حال رغبتِ بإعتماد موديل أعجبك مثل القطعة الموقعة من دار فندي Fendi يمكنك تنسيقها مع حذاء نيود على طريقة عارضة الدار الإيطالية الشهيرة.

اقرئي أيضًا : ارتدي الفساتين في نهار رمضان على طريقة الفاشينيستا

- الممتلئات عليهن الإختيار بين الموديلات المطبعة بنقشات رقيقة وصغيرة الحجم مثل فساتين جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وألكسندر ماكوين Alexander McQueen لأن التفاصيل الكبيرة والمزدحمة ستجعلهن يظهرن بشكل أكثر إمتلاءاً.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات