فساتين محتشمة تليق بإطلالاتك الرمضانية

بالإضافة إلى العباءات المناسبة للمحجبات، يمكنك أن تعتمدي الفساتين في رمضان 2018، بعد أن ظهرت مجموعة متنوعة ومحتشمة من الفساتين التي تناسب المحجبات، ليست من توقيع مصممين عرب، ولكنها فساتين غربية تتسم بالرقي والأناقة.

من الفساتين النهارية التي تناسب المحجبات في رمضان، تلك المزينة بطبعات ونقشات ملونة مستوحاة من الطبيعة؛ حيث الورود والزخارف الحيوية، مثل فساتين Diane Von Furstenberg، Borgo de Nor، We Are Leone؛ حيث تنوعت موديلاتها بين الفساتين الناعمة، وقصّة الـWrap، والفساتين المزينة بأحزمة حول الخصر.

اقرئي أيضًا : ارتدي الفساتين في نهار رمضان على طريقة الفاشينيستا

وإذا كنتِ تبحثين عن فستان أسود محتشم ليحاكي إطلالة العباءة ولكن بأسلوب عصري، فأمامك بعض الموديلات الجذابة، مثل فساتين Nanushka، Philosophy di Lorenzo Serafini بالأكمام الشفّافة، لتنسقي معها كنزة سوداء بأكمام طويلة، الفستان الدانتيل من Ganni، والفستان المفتوح من الأمام الذي يمكنك ارتداؤه مع كنزة وسروال أو تنورة، وهو من توقيع We Are Leone.

ولإطلالة المساء، اخترنا لكِ فساتين بألوان حيوية وأقمشة راقية، مع تصاميم مختلفة لتجدي فيها ما يناسب ذوقك، مثل الفستان الأحمر من Preen Line، الفستان الأخضر من Rosetta Getty، والفستان الأصفر من Stine Goya، بالإضافة إلى الفساتين الوردية المحتشمة بتوقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، Roksanda، وغوتشي Gucci.

اقرئي أيضًا : فساتين راقية لأمسيات رمضان 2018

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان