ماسك للوجه لتبييض البشرة بطريقة آمنة

في العادة، تصاب بشرة الوجه بالبقع السوداء والتصبغات، كونها الأكثر تعرضاً لأشعة الشمس المضرة. كما أن التقدم في السن يؤدي دوراً بارزاً في ظهور هذه البقع. بالتالي، تصبح بشرتك الى العناية المكثفة لاستعادة لونها الأبيض وإشراقتها.
وبما أن ماسك الوجه يمتلك قدرة كبيرة على التخلص من التصبغات، سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من الماسكات الطبيعية التي ستمنحك بشرة متوهجة خالية من الشوائب والبقع. 

 

ماسك عصير الجزر والأناناس
امزجي ملعقة كبيرة من عصير الجزر وملعقة أخرى من عصير الأناناس الطبيعي. حركي المزيج جيداً وطبقيه على بشرة وجهك، على أن تتركيه مدة عشرين دقيقة على الوجه لتمتصه البشرة جيداً. بعدها، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ.

 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

ماسك قشر البرتقال واللبن الزبادي
اطحني كمية مناسبة من قشور البرتقال المجففة بشكل جيد. من ثم، أضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من ماء الورد. وحين يصبح الخليط متجانساً، طبقيه على بشرة وجهك واتركيه مدة ربع ساعة. بعدها، نظفي وجهك على الطريقة الاعتيادية، مع الحرص على تشطيفه بالماء الفاتر.ماسك عصير البصل وخل التفاح
امزجي ملعقتين كبيرتين من كل من عصير البصل وخل التفاح. حركي المزيج جيداً ودلكي به بشرة وجهك بهدوء ولمدة دقيقتين. بعدها، شطفي وجهك بالماء الفاتر.
 

 

ماسك عصير البصل وخل التفاح
امزجي ملعقتين كبيرتين من كل من عصير البصل وخل التفاح. حركي المزيج جيداً ودلكي به بشرة وجهك بهدوء ولمدة دقيقتين. بعدها، شطفي وجهك بالماء الفاتر.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

أقنعة طبيعية ضدّ البقع الداكنة

أفضل تقنية لمحو البقع الداكنة أو الوردية

كيف تزيلين هذه البقع البنية عن وجهك؟

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة