بالفيديو: نسرين طافش ترد: بعض الانتقادات نابعة من غلٍ شخصي

نشرت النجمة السورية نسرين طافش مقطع من أغنيتها الجديدة " إلا معك" وهي تقوم بغنائها دون موسيقى وقالت نسرين في تعليق على المقطع وردها على الانتقادات التي قالت إنها لا تستطيع الغناء على الهواء مباشرة وإنه تم استخدام مؤثرات صوتية لتجميل صوتها : " بدون فيديو كليب وبمحبتكن اتخطت اغنية الا معك حاجز المليون فيوز على اليوتيوب .. البعض قالوا الصوت كتير طالع حلو ونقي بتسجيل الاغنية أكيد لاعبين بصوتها ومحسن بالاوتو تيون ونسرين ما فيها تغني لايف اعتبرت هالشي مديح لانو هاد كان صوتي مية بالمية متل الفيديو هاد .. الا ازا في اوتو تيون عالسناب و ما عندي خبر .. ".

 

إقرئي أيضًا: من هو النجم المصري الذي تسبب في إفشال علاقة الحب التي كانت بين نسرين طافش وتيم حسن؟

 

وأوضحت نسرين أن الإضافة الوحيدة على صوتها هي أنها تغني بإحساس وأضافت : " لهيك حبيت اهديكون الأغنية بصوتي بدون اي اضافة .. الاضافة الوحيدة اني بغني باحساس ومن قلبي وبثقة .. انك تقول عني ما بتحب صوتي هاد عادي وذوق شخصي ومزاج لانو انا في اصوات حلوة كتير ومع هيك ما بحب اسمعلها بس هاد ما بيلغي انو اصواتهون مش حلوة الذوق شي ومحاولة التقليل من موهبة او من نجاح الآخر موضوع مختلف تماما .. الاولى ذوق اما الثانية غلّ صرف و نابعة من شعور بالنقص بتخلي الواحد ينتقص من أي شيئ جميل بيمتلكو الآخر .. " .

ولفتت نسرين إلى أنها عاشقة للفن وأنها ممثلة أولاً وتابعت : " انا عاشقة للفن بكل اشكالو وروحي شغفها الفن لهيك أنا ممثلة اولا لهالسبب ما بحب غني بلقاءاتي لانو شغفي الأول التمثيل و مغنية ثانيا لانو الغناء هوايتي وناشرة للحب والنور بكل اشكالو ثالثا من خلال الفن و لسا بدي اكتب و اعمل الي بحبو و انشر الدنيا كلها فن و حب و بهجة و نجاح بحرية و متل ما بحب و وقت الي بحب على طريقتي .. ".
واعتبرت نسرين أن محاولة أي شخص للتقليل من نجاح الآخرين يدل على نقص موجود في داخله وقالت : "  انتقاص اي شخص من نجاح الآخرين و محاولة احباطهم هو نقص ما بداخلو اولا و أخيرا .. لإنو الانسان المتوازن نفسيا و فكريا استحالة ينزعج من نجاح الآخرين و اذا ما حب شي بيبعد عنو و بيتجاهلو .. ".

وتوجهت نسرين بالشكر للملحن هشام بولس ووعدت بأنها ستركز على المحبين و أنه لا يهمها اعداد المعجبين و ختمت : " بدي اشكر الملحن الكبير هشام بولس على ثقتو بصوتي بأغنية الا معك وكل الملحنين الكبار الي الهون خبرة كبيرة بالفن و شجعوني والي تعاملت معهون بالبومي الي رح ينزل باول الصيف ان شاءالله .. النجاح ما بيخبي حالو مهما عبر مشتتات من هنا أو هناك بالعكس هاد ما زادني الا قوة لكمل و اعرف اني عالطريق الصح .. عدد المتابعين مجرد رقم و البلوك اسهل شي عندي .. تركيزي رح يكون دائما على المحبين و ردي دائما رح يكون بنجاح جديد سواء بالتمثيل أو بالغناء أو بأي مجال تاني رح انجح فيه بإذن الله ..".

 

إقرئي أيضًا: نسرين طافش: هذه حقيقة علاقتي بتيم الحسن قبل زواجه من وفاء الكيلاني

 

يشار إلى أن أغنية " إلا معك " هي الثالثة للفنانة نسرين طافش بعد أغنيتي " متغير عليّ " و " 123 حبيبي " .

الفيديو:

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب