اكسسوارات شفافة لاطلالة ربيعية مميزة

إنها ليست صيحةً جديدةً، ولكنها أكثر ظهورًا وابتكارًا في موسم ربيع 2018، فقد شملت العديد من الأكسسوارات، ولم تقتصر على الأحذية مثلما كانت من قبل، فقدم المصممون حقائب شفّافة أيضًا، وكذلك الأقراط، الأساور، والقبعات.

وتعد خامة الـPVC هي الأبرز في الأحذية والحقائب الشفّافة، أما الأقراط والأساور فتم تصميمها من الزجاج أو الكريستال الشفّاف أيضًا.

الحقائب الشفّافة
ظهرت الحقائب الشفّافة بتصميم وأحجام مختلفة لدى دور الأزياء، بدءًا من الحقائب الكبيرة جدًا بالتصميم الرسمي من HELMUT LANG، وحقائب الـTote متعددة الأغراض التي تتناسب مع الرحلات والعطلات الصيفية، مثل حقائب شانيل Chanel، Maison Margiela، وسيلين Céline.
كما برزت الحقائب الشفّافة الصغيرة لدى العديد من الماركات مثل الحقائب المربعة من Anya Hindmarch، حقيبة KENDALL + KYLIE Lucy، Building Block، فالنتينو Valentino، وكلوي Chloe.



 

الأحذية الشفّافة
بعض الماركات قدمت أحذية شفّافة بالكامل مثل أحذية Simmi، بالمان Balmain، أو بلمسات من الجلد والقماش مثل أحذية جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، أوف وايت Off-White، فيرساتشي Versace، فالنتينو Valentino، وجورجيو أرماني Giorgio Armani.
وقد تنوعت موديلات الأحذية الشفّافة، سواء الأحذية الكلاسيكية والصنادل من ألكسندر وانغ Alexander Wang، وأوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، أو الأحذية بالرقبة Boots من شانيل Chanel، وبالمان Balmain.

الأقراط والأساور الشفّافة
ستحبين التصاميم الشفّافة في الأكسسوارات أيضًا، وخاصةً الأقراط الطويلة التي ظهرت لدى بعض بيوت الأزياء، مثل أقراط شانيل Chanel، إمبريو أرماني Emporio Armani، وإترو Etro، والتي تتناسب مع إطلالات المساء والسهرات، والأقراط الكلاسيكية القصيرة من التوزارا Altuzarra.
كما أعجبتنا الأساور العريضة الشفّافة مع اللمسات الملونة بالأزرق والأبيض من فيليب بلين Phillip Lim، وكذلك أساور شانيل المرصعة بفصوص ملونة وبرّاقة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات