الفستان الأبيض..هو المفضل للنجمات خلال الحمل

على الرغم من أن اللون الأبيض هو أكثر الألوان التي تبرز عيوب الجسم وتزيد من الحجم، ولكن النجمات لا تستطيع التخلي عنه خلال أشهر الحمل، وتفضله في جلسات التصوير في الشهور الأخيرة من الحمل، لما يتمتع به من نعومة ورومانسية.

وعلى مدار سنوات، طالعنا فساتين النجمات خلال الحمل، ولاحظنا أن كثيرًا منهن اخترن اللون الأبيض، سواء إطلالات النهار أو المساء، وبدت إطلالاتهن أنيقة وراقية.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة للحوامل بوحي من النجمات

 



من أبرز النجمات اللاتي اخترن فساتين بيضاء في إطلالات الشارع خلال حملهن: كيم كاردشيان Kim Kardashian، وشقيقتها كورتني كاردشيان Kourtney Kardashian، وكذلك ارتدت بعض النجمات فساتين عصرية باللون الأبيض، مثل: راشيل بيلسون Rachel Bilson، بلاك ليفليBlake Lively، وKristin Cavallari.

كما ظهرت بعض نجمات ومشاهير العرب بفساتين بيضاء خلال الحمل، مثل: نانسي عجرم، كارول سماحة، ميريام فارس، بلقيس فتحي، ندى أبوفرحات، ريما فقيه، والفاشينيستا العراقية ريما الأسدي.

اقرئي أيضًا : أمهات عربيات يجمعن بين الأناقة والجمال

وعلى السجادة الحمراء، تألقت كثيرات من النجمات بفساتين سهرة بسيطة باللون الأبيض، مثل: كريسي تيجنChrissy Teigen، التي اختارت فستانًا أبيض بصيحة الكابCap Dress، وكذلك المغنية سيارا Ciara، بليك ليفليBlake Lively، جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، جيسيكا ألبا Jessica Alba، Keira Knightley، Jessie James، أمل كلوني Amal Clooney، وناتالي بورتمان Natalie Portman.

والأميرات أيضًا اعتمدن الفساتين البيضاء خلال الحمل؛ فنتذكر إطلالة الأميرة ديانا، الناعمة والمحتشمة في إحدى المناسبات الرسمية، الأميرة صوفيا Princess Sofia، وكذلك بعض إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton خلال حملها بهذا اللون الحالم.

اقرئي أيضًا : Kate Middleton أنيقة حتى في شهور الحمل!

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل