أول تصريح من آمال فريد بعد خروجها من غرفة العمليات

بمجرد إعلان الطبيب المعالج للفنانة آمال فريد عن إجرائها عملية جراحية، بدأت التساؤلات عن الحالة الصحية للفنانة القديرة، التي قدمت للسينما العديد من الأفلام في زمن الفن الجميل.

وفي أول تصريح لها، بعد خروجها من غرفة العمليات، أكدت آمال فريد أنها بخير حال، مشيرة إلى أنه «كله تمام»، بحسب ما نقل عنها الطبيب المعالج، الذي نشره صورة تجمعه بها بعد العملية عبر حسابها على موقع فيس بوك، وكتب تعليقًا عليها: «الفنانة الرقيقة الجميلة آمال فريد بتطمنكم عليها وبتقول لكم أنا تمام».

اقرئي أيضًا : أنغام تلفت الأنظار بإطلالة عشرينية في أحدث ظهور لها

وأضاف أن الفنانة الكبيرة كانت سعيدة جدًا وحالتها المعنوية مرتفعة، وأضاف: «لقيت غرفتها مليانة بوكيهات ورد جميل، عليه كروت من ناس هي ما تعرفهمش، بس الكلام إللي على الكروت جميل، وكله كلام رقيق في حق الفنانة الأكثر رقة في السينما المصرية».

وأضاف: «شكرًا مرة أخرى لكل من تفاعل مع المنشور السابق، وخصوصًا أعضاء النادي الأهلي العظيم، اللي اشتروا لها ورد وعصائر وحرصوا على زيارتها، جزاكم الله خيرًا.. إنتوا كده مصريين بجد. إن شاء الله حتقوم وتتحرك بكرة على المشاية، وإن شاء الله أطمن كل محبي الفنانة آمال فريد عليها بكرة. تحياتي لكم جميعًا والزيارة مفتوحة كل يوم بعد الساعة ١٢ ظهرًا لكل من يحب أن يضيف جزءًا من السعادة على فنانة مريضة، طالما أسعدتنا وأثرت في تاريخ مصر الفني». واختتم الطبيب المعالج حديثه بقوله: «متعكم الله بالصحة والعافية».

اقرئي أيضًا : سمير غانم يظهر فاقدًا الكثير من وزنه.. هذه حقيقة مرضه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب