ألوان فساتين تبرز جمال البشرة السمراء من وحي شيرين عبد الوهاب

تمثل شيرين عبد الوهاب الجمال الشرقي الهادئ والذي تعتبر البشرة السمراء أحد مميزاته، وتدرك النجمة المصرية أهمية انتقاء الألوان التي تبرز جمال بشرتها، من وحي إطلالاتها الأنيقة نخبرك بأهم الألوان التي تلائمك هذا الموسم.

- الأحمر بمعظم تدرجاته أعتمديه على غرار النجمة المصرية والتي تألقت في أحد إطلالاتها بفستان أحمر يميل إلى اللون البرغندي ناسب لون بشرتها وزادها طولاً بفضل قصة الـ Mermaid.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب.. 4 حيل تتبعها لتبدو بقوام ممشوق بفساتين السهرة

- تهوى شيرين عبد الوهاب إعتماد النغمات الباستيلية الهادئة لاسيما ألوان النيود القريبة من لون الجلد والتي تزيدها جمالاً ورشاقة بفضل قصاتها الناعمة والهدلة، أجمل الفساتين بهذا الستايل كانت من توقيع اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran والمصرية مرمر حليم Marmar Halim.

 

شيرين عبد الوهاب

 

- الألوان المعدنية اللماعة مثل التصاميم الموقعة من مرمر حليم Marmar Halim ويوسف الجسمي Yousef Al Jasmi كانت رفيقة شيرين عبد الوهاب في حفلاتها الناجحة وأثناء ظهورها على مسرح برنامج (آراب أيدول)، وقد أكسبت بشرتها توهج وإشراقة.

اقرئي أيضًا : فساتين شيرين عبد الوهاب..و سر التغيير في اطلالاتها

- أيضاً من الإطلالات التي لا تنسى للنجمة المصرية الفستان الأسود الذي أطلت به في إحدى حلقات برنامج The Voice، وقد ناسب لون بشرتها كثيراً خاصة مع تسريحة الشعر المرفوع.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات