كريم لناحية محيط العينَين والشفاه من SISLEŸ

تشهد عينانا على حياتنا وتتلو قصّتنا. تكشف عن مشاعرنا وتحكي قصّتنا. مع مرور الأعوام، تقوم تجارب الحياة بنحت وجهنا. وتترك مشاعرنا خلفها "خطوط الوقت".

إنّ ناحية محيط العين هي أوّل ناحية تحمل علامات تجارب الزمن. تشكّل هذه الناحيةُ الجزءَ الأكثر هشاشةً في الوجه لأنّها تتمتّع ببنية شديدة الرقّة وهي تشهد حركات مستمرّة. فتظهر فيها الهالات الداكنة والجيوب تدريجيّاً، ممّا يحرم العينَين من بريقهما. وتثبت التجاعيد والخطوط الرفيعة حول الجفنَين وتؤثر على الوجه.

 

في عام 2000، أطلقت Sisley كريم ناحية محيط العينَين والشفاه Sisleÿa Eye and lip contour cream. وساهم كلّ من فعاليّته وتركيبته وعطره بجعله المستحضر الأكثر مبيعاً في العالم من علامة Sisley خلال 17 عام مضى.

 

في عام 2016، أطلقت Sisley حلاً جديداً لمقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge: يمنح عنايةً كاملة بالبشرة، ولا يستهدف العلامات الظاهرة للتقدّم في السنّ لأسباب جينيّة وبيئيّة فحسب، بل أيضاً وللمرّة الأولى العلامات المرتبطة بعوامل سلوكيّة (نمط الحياة) المسؤولة عن كافة علامات تقدّم البشرة في السنّ تقريباً.


في عام 2017، ولإضفاء شرارة جديدة على العينَين، يدمج كريم Sisleÿa Eye and lip contour cream بين الإنجازات التقنيّة لحلّ Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge والبُعد السلوكي لعلامات التقدّم في السنّ، ويُصبح Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream.

 

تشهد عينانا على حياتنا وتتلو قصّتنا. تكشف عن مشاعرنا وتحكي قصّتنا. مع مرور الأعوام، تقوم تجارب الحياة بنحت وجهنا. وتترك مشاعرنا خلفها "خطوط الوقت".

 

إنّ ناحية محيط العين هي أوّل ناحية تحمل علامات تجارب الزمن. تشكّل هذه الناحيةُ الجزءَ الأكثر هشاشةً في الوجه لأنّها تتمتّع ببنية شديدة الرقّة وهي تشهد حركات مستمرّة. فتظهر فيها الهالات الداكنة والجيوب تدريجيّاً، ممّا يحرم العينَين من بريقهما. وتثبت التجاعيد والخطوط الرفيعة حول الجفنَين وتؤثر على الوجه.

 

SISLEŸA
L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE
EYE AND LIP
CONTOUR CREAM

 

 

عناية كاملة بالبشرة
للتغلّب على الزمن
والكشف عن عينَين
متألّقتَين ومفعمتَين بالشباب

 

عندما يتوقّف الزمن...

 

Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream:
تركيبة كاملة لمقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ للحفاظ على عينَين أكثر شباباً وابتسامة متجددة.

للحفاظ على جمال هذه النواحي الهشّة، تعمل التركيبة الجديدة لكريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream في الوقت نفسه على الاهتمامات الرئيسيّة لناحية محيط العينَين: التجاعيد وانعدام الاشتداد من جهة، والجيوب والهالات الداكنة من جهة أخرى.
كما يعمل أيضاً على جفاف ناحية محيط الشفاه، ويخفض التجاعيد والخطوط الرفيعة.

 

1. مفعول مقاوم للتجاعيد ومعزّز للاشتداد
تمّ إدخال المكوّنات النشطة التي تميّز Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge في تركيبة هذا الكريم للحصول على نتائج دقيقة في ناحية محيط العينَين والشفاه. يعزّز كلّ من مستخلص الأكاسيا الفارسيّة ومستخلص الغار ومركّب الخميرة وبروتين الصويا الوظائف السليمة خلال دورة حياة الخلايا من أجل تحسين لون البشرة وتمليس سطحها وتخفيض ظهور التجاعيد عند ناحية محيط العينَين والشفاه. فتُصبح العينان أكثر نضارة وشباباً بشكلٍ ملحوظ.

يتواجد أيضاً كلّ من مستخلص ببتيد الصويا (يمنح دعماً طبيعيّاً للبشرة) والأدينوزين (تركيب الكولاجين) وأسيتات الفيتامين إي (مقاومة الذرات الحرّة) في تركيبة Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge للمساعدة على تعزيز اشتداد الجفنَين. وأظهرت نتائج الاختبارات بوضوح أنّ العينَين تبدوان مفتوحتَين أكثر، وكأنّهما أكبر.

وأخيراً، تمّ إدخال مستخلص بذور الشوفان (معزّز للاشتداد) ضمن تركيبة كريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream لتخفيف التجاعيد الصغيرة بشكلٍ فوريّ في ناحية محيط العينَين من أجل الحصول على جفنَين أكثر نعومة بلمح البصر.

 

2. مفعول مقاوم للجيوب والهالات الداكنة
قام مركز أبحاث Sisley Research بتركيب توافق فريد من ثلاثة مكوّنات نباتيّة نشطة جديدة تتميّز بخصائصها الابتكاريّة وفعاليّتها العالية في مواجهة الجيوب والهالات الداكنة، سواء كانت مائلة إلى الأزرق أو البنيّ:
مستخلص الأرز الأطلسي
مستخلص الرمان المتخمّر
مستخلص زهرة الآلام

تمّ تعزيز مفعول هذه المكوّنات النشطة الجديدة بشكلٍ إضافي من خلال مكوّنات نشطة متخصّصة أخرى:
مستخلص الأكاسيا الفارسيّة، المتواجد مسبقاً في تركيبة Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge، يتمتّع بخصائص مثاليّة مقاومة للتراكم السكري ويحفّز إزالة السموم الملوّنة التي تسبّب هالات داكنة،
الألفا-بيسابولول الطبيعي يلطّف،
الكافيين الشادّة والتي تساعد على تخفيض الجيوب والهالات الداكنة.

تتوافر أيضاً مكوّنات نشطة تساهم في الترطيب والتغذية والتجديد لتوفير عناية كاملة بالبشرة:
زبدة الشيا،
غليسيرين ذو مدصر نباتيّ،
برو-فيتامين بي 5.

يستهدف أيضاً كريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream ناحية محيط الشفاه التي تتأثر مباشرةً بالتقدّم السلوكي في السنّ (التدخين، الشمس، التلوّث، إلخ.):
- تجاعيد عاموديّة فوق الشفاه،
- تجاعيد عند زوايا الفم،
- انخفاض التحديد على طول الملامح.


مكوّنات نشطة
متواجدة مسبقاً في
 SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE     مكوّنات جديدة نشطة
متواجدة في SISLEŸA
L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE
EYE AND LIP
CONTOUR CREAM
    
مستخلص
الأكاسيا الفارسيّة 1
يشجع على أفضل إنتاج للطاقة* في المتقدرات.    مستخلص
الأرز الأطلسي 1
مكوّن نشط يشدّ البشرة، ويقدّم مفعولاً موجهاً على الهالات بدرجات زرقاء، ويزيد إشراق ناحية محيط العينَين.
    
مستخلص
الغار 2
يُعيد مزامنة
النظم البيولوجيّة للبشرة*.    مستخلص
الرمان المتخمّر
مضاد للأكسدة يحمي شبكة
الأوعية الدمويّة من أكسدة
عناصر النفاذ لتفتيح اللون
 الأزرق والهالات البنيّة.
    
ومركّب الخميرة وبروتين
الصويا
يساعد على حماية القسيمات الطرفيّة**
من التوتّر السلوكي* لتعزيز ديمومة الخلايا.    مستخلص
زهرة الآلام
يستهدف الانتفاخ الناتج
عن تراكم المياه والسموم
تحت العينَين للمساعدة على
مكافحة الجيوب.

* خضعت المكوّنات لتحاليل مخبريّة **أطراف تحمي الكروموسومات، يرتبط طولها بالمدة المتوقعة لحياة الخلايا


النتائج:

تحصل ناحية محيط العينَين على ترطيب كثيف وفوري، وتُصبح التجاعيد أكثر نعومة، وتبدو العينان مرتاحتَين. كما تبدو النظرة أكثر نضارة وإشراقاً.

يوماً بعد يوم، تُصبح التجاعيد والخطوط الرفيعة حول ناحية محيط العينَين والشفاه ناعمة بوضوح، وتكون البشرة مشتدّة وتبدو العينان أوسع. تقلّ الهالات الداكنة وينخفض الانتفاخ. تتجدّد ناحية محيط العينَين، وتستعيد نشاطها وتشتدّ. وتنفتح العينان وتبدوان أكثر شباباً.

تبقى التركيبة الاستثنائيّة لكريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge
Eye and lip contour cream كما هي. إنّها متماسكة وتذوب على البشرة، وتتمتّع
بلمسة نهائيّة مخمليّة خالية من اللمعيّة. وتمنح البشرة إحساساً ناعماً ومرتاحاً.

تمّ تطوير كريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream بشكلٍ خاصّ لناحية محيط العينَين والشفاه الرقيقة والهشّة. تمّ اختباره تحت إشراف أخصائيين في طبّ البشرة والعينَين، وتمّ تركيبه من دون اللجوء إلى زيوت عطريّة ممّا يجعلها ملائمة للعينَين الحسّاستَين ولمَن يرتدي عدسات لاصقة.

 

Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge
Eye and lip contour cream

الوعد الجديد الثلاثي الأبعاد من SISLEY لمقاومة ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ

بعد الإطلاق الضخم في عام 2016 لكريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge، تقوم Sisley الآن باستكمال مجموعتها مع كريم جديد باسم Sisleÿa Eye and lip contour cream.    
    يمنح هذا المستحضر عناية شاملة بالبشرة لناحية محيط العينَين والشفاه، ويستهدف دورة حياة الخلايا لخفض التجاعيد وإحياء لون البشرة والمساعدة على خفض الهالات الداكنة والجيوب تحت العينَين لتوسيعهما.


تقنية التدليك

لمناسبة إطلاق المستحضر، سيأتي كريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream مع أداة تدليك يتمّ استخدامها مع التقنيّة أدناه، قبل تطبيق الكريم.

 


التطبيق تحت العين ثمّ فوق الحاجب، ثمّ تدليك الجفن من الداخل إلى الخارج. وفي النهاية، تدليك الشفة العلويّة من الوسط إلى الخارج.     تطبيق الضغط مع التدليك لتحسين الدورة الدمويّة، من الداخل إلى الخارج.    استعمال حركات متعرجة تحت العينَين وبين الحاجبَين.    استعمال حركات ذهاباً وإياباً عند الزاوية الخارجية للعين من أجل تمليس التجاعيد حول العينَين. القيام بالحركة نفسها بين الحاجبَين، وفوق الشفة العلويّة.

 

 

 

كريم لناحية محيط العينَين
Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge

 


SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE
EYE AND LIP CONTOUR CREAM
حجم: 15 مل

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة