اعتبار إعلان كريم عبد العزيز عنصري ووقفه عن البث... لهذا السبب

فوجئ صناع الحملة الدعائية الجديدة التي يقوم ببطولتها كريم عبدالعزيز، بقرار المجلس الأعلى للإعلان بوقف الحملة نهائياً ومنع بثها على التلفزيون، وتوعد المحطات الفضائية التي تذيع الإعلان مجدداً بغرامة مالية.

السبب كما جاء في بيان صحفي أصدره المجلس الأعلى للإعلان، هو إساءة الحملة للدول الأفريقية، مما يهدد بإفساد العلاقات بين الدول، حيث يظهر الفنان الشهير في أحد الإعلانات وهو يسخر من بعض الشعوب الأفريقية، بحسب ما جاء في البيان الذي صدر بالأمس، وبالفعل تم وقف الحملة.

اقرئي أيضًا : بعد انفصاله عن ابنة شريف منير.. هل ارتبط محمود حجازي بهذه الفنانة؟

وعلمت الجميلة أن الشركة من المقرر أن تقوم بعمل مونتاج للحملة من جديد، وإعادة طرحها على القنوات الفضائية بعد حذف المشاهد المقصودة، التي كانت سبباً في إيقاف الحملة.

يذكر أن كريم عبدالعزيز يجهز حالياً لفيلم سينمائي جديد بعنوان «نادي الرجال السري» يشاركه في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم منة شلبي وغادة عادل، ومن تأليف أيمن وتار، وإنتاج شركة «أوسكار» للإنتاج السينمائي.

اقرئي أيضًا : جورج قرداحي يجتمع بثلاث نجمات جميلات، في أولى بطولاته الدرامية؛ فمن هن؟

ويعود كريم عبدالعزيز بفيلم «نادى الرجال السري» إلى السينما بعد غياب 4 سنوات كاملة منذ تقديمه فيلم «الفيل الأزرق» عام 2014، وهو مأخوذ عن رواية لأحمد مراد وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون