الـ Choker أناقة لافتة لعروس 2018

أفل نجم عقد الـ Choker لفترة طويلة ليعود في حقبة التسعينيّات محدثاً ضجّة كبيرة في عالم الموضة، وما لبث أن اختفى لسنوات أخرى وها هو اليوم يسطع من جديد بكلاسيكيته المعهودة. قد يكون الأكسسوار الوحيد التي عجزت أنامل المصمّمين عن "عصرنته"، فهو جميل وأنيق بهذه الكلاسيكيّة التي عرف بها، يناسب إطلالات النهار والمساء ويليق أيضاً بإطلالة العروس كما سترينه من خلال هذه الصور التي اخترناها لكِ من عروض أزياء عام 2018.

الـ Choker لدى Mira Zwillinger كان عريضاً من القماش الأبيض غطّى بورود بارزة مع نثرات من حبيبات اللّؤلؤ .

في عروض Marchesa الأطواق كانت رفيعة من خامة الدانتيل، ولدى Sottero and Midgley من الـ Guipure. وفي ابتكار مميّز مزجت المصمّمة ريم عكرا Reem Acra بين القماش والمعدن في طوق الرقبة، وقدّمت تصاميم غير تقليديّة للعروس الجريئة.

ومع فساتين الزفاف البيضاء، كان للـ Choker الأسود حضور لافت، كما ظهر في عروض Romona by Romona Keveza على هيئة عقدة Ribbon تدلّت أطرافها إلى صدر الفستان، وآخر بوردة إلى جنب، كتصميم Justin Alexander، وكذلك لدى Marchesa من الساتان الأسود.

يذكر أنّ عقد الـ Choker لا يناسب ذوات العنق القصير ويتطلّب كذلك أن تكون الفساتين إمّا بياقة على هيئة V أو Strapless، ولابأس من إضافة أقراط طويلة إذا كان رفيعاً.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس