أفضل بروتين شعر للحاجبين

تعاني الكثيرات من مشكلة الحواجب الخفيفة. وهذا ما يدفعهن إلى اللجوء إلى الوشم من أجل إعادة رسمها أو ملء فراغاتها. إلا أنهن لا يعرفن أنه بات بإمكانهنّ استخدام خلطات طبيعية تساعدهن على الحصول على النتيجة نفسها وعلى فوائد إضافية. وهي سهلة التطبيق ومنها وصفة زيت الأطفال التي يمكن أن تشكل بديلاً للعلاج بالبروتين وتساهم في إعادة الكثافة إلى شعر الحواجب في وقت قصير.  

 

خلطة زيت الأطفال

 لتطبيق هذه الوصفة البدلية لبروتين الشعر والتي يمكن أن تعيد إلى حاجبيك تألقهما، تحتاجين إلى مكونين: ملعقة طعام من زيت الأطفال وملعقة طعام من زيت إكليل الجبل.

فزيت الأطفال مكون يرطب البشرة ويلطفها فيما يعمل زيت إكليل الجبل على تحسين الدورة الدموية في منطقة الحاجبين وعلى تزويدها بالأوكسيجين الضروري لنمو الشعر. وهذا ما يساعد على إعادة الكثافة إليهما بشكل طبيعي.  

وللاستفادة من هذه الخصائص، عليك القيام بهذه الخطوات السهلة والتي لا تحتاج إلى أكثر من 10 دقائق:

  • إمزجي زيت الأطفال وزيت إكليل الجيل في وعاء حتى تحصلي على مزيج متجانس.
  • بللي قطعة من قطن تنظيف الأذنين بالمزيج وطبقيه على حاجبيك.
  • احرصي على تغطية الجذور لكن لا تغسلي حاجبيك.
  • كرري هذه الوصفة يومياً قبل أن تذهبي إلى النوم. ولا شكّ في أنّك ستحصلين بعد مدة قصيرة على النتيجة التي تريدين.

كذلك يمكن استخدام هذا الزيت لتسريح حاجبيك في حال كانا مشعثين.

 

تذكري أن لهذا الزيت استخدامات أخرى مفيدة أيضاً حيث يمكنك اللجوء إليه كبديل لمزيل مكياج العينين وبشرة الوجه العادية أو الجافة. كذلك من الممكن استخدامه كمرطب لبشرة جسمك قبل الاستحمام.

ولا تنسي إضافة بضع نقاط منه إلى وعاء يحتوي على الماء والصابون. قنقع يديك في المزيج لبعض الوقت يخلصك من جفاف بشرتهما ويغذيها ويخلص محيط الأظافر من الجلد القاسي.

كذلك تذكري دائماً أنك تستطيعين استخدامه كبديل لحمام الزيت إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الجاف.

  بروتين لشعر الحواجب

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة