نادي الدراجات النارية في دبي ينظم جولة لنشر التوعية حول مرض التوحد

للسنة الرابعة على التوالي، يسعى نادي الدراجات النارية في دبي Berets MC إلى نشر التوعية حول مرض التوحد بمساعدة عدّة داعمين للقضية وعارضين، وذلك من خلال تنظيم جولة لنشر التوعية في مجمع دبي للاستثمار في 13 أبريل. وتدعو هذه الفعالية الأولادَ والأساتذة من مدارس محلّية خاصّة بالتوحد والدرّاجين والعامّة لحضور الجولة بهدف دعم هذه المبادرة والاستمتاع بيوم مليء بالأنشطة والتعرّف إلى مجتمع الدرّاجين في الإمارات العربية المتحدة ومشاهدة الجولة. تجدر الإشارة إلى أنّ الدخول لمشاهدة الجولة مجّاني.

وتنطلق الفعالية بجولة تضمّ عدداً من الدرّاجين القادمين من نوادي الدراجات النارية في أنحاء الإمارات العربية المتحدة كافة. ويُنصح الدرّاجون بارتداء اللون الأزرق باعتباره لون التضامن مع التوحد. وتنطلق الجولة عند الساعة العاشرة صباحاً من أمام مطعم Bikers House، وهو نقطة التجمّع لجميع الدرّاجين المشاركين، وتنتهي في مجمع دبي للاستثمار عند الساعة الحادية عشرة صباحاً. وستتمّ هذه الجولة على طرقات خارج المدينة بسرعة تتراوح بين 80 و100 كلم/الساعة. وتخضع هذه الجولة لإشراف منظّمين متمرّسين، وهي متاحة لكلُّ مَن يحمل رخصة رسمية لقيادة دراجة نارية من هيئة الطرق والمواصلات ويملك دراجته النارية. وللدرّاجين الراغبين بدعم القضية من خلال المشاركة في الجولة، سيتمّ التجمّع في مطعم Bikers House عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً حيث سيتمّ تقديم موجز للسلامة شامل.

علاوة على مجموعة من الأنشطة الممتعة والحماسية والأطعمة والألعاب التي تلبّي رغبات جميع الحاضرين وأذواقهم، بإمكان الأولاد أن يستمتعوا بوقتهم في مساحة لعب مخصّصة لهم أو يشاهدوا عرضاً ترفيهياً مباشراً للأطفال يقدّمه الساحر الشهير الخاص بالأطفال ماجيك فيل وفريقه المعروفون في الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار