جونسون للأطفال تطلق أول مجموعة من منتجاتها الحيوية لحماية بشرة الأطفال

أعلنت شركة جونسون للأطفال رسمياً عن إطلاقها لأول مجموعة من منتجاتها الحيوية Head-To-Toe® في مؤتمر صحفي في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس. وشهد المؤتمر الذي جاء على شكل فعالية تشاركية صباحية حضور ممثل عن العلامة التجارية، وطبيب مستقل، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام، وعدد من الأمهات المؤثرات من المجتمع المحلي. وسوف ترحب خيمة جونسون للأطفال المقامة في جميرا بيتش ريزيدنس بالزوار يومي 8 و9 مارس.

وبهذه المناسبة، قالت سناء نويل، مديرة التسويق وخدمات المتسوقين في جونسون آند جونسون: "يسرنا أن نطلق رسميا اليوم أول مجموعة من منتجات جونسون الحيويةHead-To-Toe® في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أصبح غسول الترطيب الإضافي الجديد متاحاً حالياً في الأسواق إلى جانب الكريم الموجود فعلياً من قبل. ولاقت هذه المنتجات استحساناً كبيراً من قبل الآباء والأمهات."

وقد أجرت جونسون للأطفال مؤخراً تجربة اجتماعية مع الأمهات في منطقة الشرق الأوسط حول بشرة أطفالهم. هذه التجربة جاءت بعد دراسة عالمية أفادت بأن 10٪ فقط من الأمهات اللواتي شملهن الاستطلاع يعتقدن أن بشرةأطفالهن جافة، في حين أن الحقيقة تشير إلى أن 60٪من هؤلاء الأطفال لديهم علامات جفاف سريرية. وتحتاج بشرة الطفل منذ الولادة إلى مزيد من الحماية والرعاية فيما يتعلق بالنظافة، والاستحمام، ومنتجات التطهير والمنتجات الموضعية.

من جانبها، قالت الدكتورة نانسي أحمد رادوان غانم، اختصاصية طب الأطفال في مستشفى برايم: " لا شك بأن بشرة الطفل هي أكثر حساسية بكثير من بشرة البالغين، وتفقد الرطوبة مرتين أسرع من بشرة البالغين. بالتالي، ينبغي الحفاظ على رطوبة بشرة طفلك بانتظام باختيار المنتج المناسب. إن الحكم على صحة بشرة الأطفال بالعين المجردة لا يكفي إذ يمكن أن يكون الجفاف كامناً تحت طبقات البشرة المتعددة، وهذا هو السببالذي يدعونا إلى تشجيع الآباء والأمهات على اختيارالمنتجات التي يتوافر فيها مستوى مناسب من الحموضة، وتكون لطيفة على البشرة، وغير مسببة للحساسية، وملائمة لظروف الطقس في المنطقة والماء العسر الذي يحتوي على معادن صلبة وأيونات."

ويمكن للآباء والأمهات زيارة خيمة جونسون وتجربة التقنية الأولى من نوعها، التي تختبر مستويات جفاف البشرة وكيفية المحافظة على بشرة الأطفال صحية ورطبة. وسيوفر فريق جونسون للأطفال المشورة حول كيفية الحفاظ على بشرة الأطفال صحية ورطبة. وسيتم توزيع عينات على زوار الخيمة من الآباء والأمهات لتجربتها في المنزل، إلى جانب التقاط صور في الركن المخصص لذلك في الخيمة .

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة