ديكورات منزل شارون ستون بالصور والفيديو

"ديكور" بلمسات أنثوية في منزل الممثلة الأمريكية شارون ستون  Sharon Stone الواقع في لوس أنجلوس، المنزل الذي يبلغ 11.5 مليون دولار. وتعود أعمال الديكور الداخلي لمنزل شارون ستون إلى صديقها المصمِّم دوغلاس ترويسدال، وقد شملت هذه الأعمال إضافة جدار جزئي وأبواب، بُغية تقسيم غرفة المعيشة إلى منطقتين، لتستقبل الممثِّلة ضيوفها في القسم الرسمي، في الوقت الذي يشاهد أبناؤها الثلاثة، روان وليرد وكوين التلفزيون.

تحتوي قاعة السلم على ثريات من تصميم "جولي نيل ديزاينز"، وخزانة عتيقة لحفظ الكتب. وتُزيِّن الجدار الرئيس الأبيض لوحة للفنان ميمو بالادينو.

سقف غرفة المعيشة معدٌّ من "الجمشت" بلون البنفسج، أمَّا الأثاث فعبارة عن أرائك مكسوَّة بالجلد الأسود من متجر "مينوتي" الإيطالي، وتواجهها لوحات للفنَّان جان ميشيل باسكيات والرسَّام الصيني تشان ياوكان.

يطبع اللون الأحمر ديكورات غرفة الطعام بالجرأة، وهو يفتح الشهيَّة. وقد صُمِّمت كراسي الطاولة الخشب وفق طراز "الآر نوفو"، ويكسو قواعدها الجلد. وتتكرَّر بصمات الفنَّان جان ميشيل باسكيات على اللوحة المُلوَّنة بالأحمر، التي تعلو طاولة الـ"بوفيه" المُصمَّمة وفق طراز "الآر ديكو". وتلفت السجادة الحمراء التي صمَّمها كايلي بونتينغ، في المكان.

يجاور ركن تناول الفطور المساحات الخارجيَّة، حيث يجتمع أفراد العائلة على الكراسي المكسوَّة بالمخمل، حول طاولة شبه بيضوية.

غرفة النوم الرئيسة أُنثويَّة الطابع، وتتمتَّع بألوان فاتحة ومن بينها الزهري، وبحضور خامات لمَّاعة فيها والفراء الأبيض الذي يُغلِّف زوجي الكراسي اللذين يُجاوران المدفأة المحوطة بأعمال الرخام الأبيض.

بالفيديو: شاهدي منزل شارون ستون

 

اقرئي أيضاً:

الكلاسيكية تسيطر على قصر دوين جونسون

"ديكور" منزل ايفانكا ترامب الجديد والمقدر بـ 5.30 مليون دولار

بالصور: جولة داخل منزل براد بيت

أضف تعليقا
المزيد من ديكور