موديلات فساتين خطوبة موضة الموسم تخفي عيوب جسمك

خصصت أشهر الماركات العالمية جانب من مجموعاتها لموسم الرحلات (ريزورت 2018) لفساتين السهرة التي تنافس في فخامتها مجموعات الكوتور، رصدنا منها قطع رأينا فيها خيارات مثالية لعروس ربيع وصيف 2018.

طالعي الموديلات وأختاري التصميم الذي يخفي عيوب جسمك.

- بداية لابد أن نشير إلى سطوع نجم عدد من الموديلات أبرزها الفستان القصير من الأمام أو ما يعرف بالـ High Low dress والذي سيمنحك قواماً ممشوقاً وقد أعجبنا بتوقيع مونيك لولييه Monique Lhuillier، هذا الموديل سيضمن لكِ أيضاً إخفاء ترهلات البطن والأفخاذ الممتلئة بفضل الطيات التي تزينه من الأمام.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة من أسابيع الموضة لخريف 2018

- ويبدو أن القصيرات سيحظين بالنصيب الأكبر من صيحات هذا الموسم بتوفر فساتين حورية البحر Mermaid dress من كريستيان سيريانو Christian Siriano والموديلات المصممة بتنانير بشق طويل على الجانب من إيلي صعب Elie Saab والفساتين القصيرة من Marchesa Notte.

- صاحبات القوام الكمثري يمكنهن إعتماد الفستان ذي الخصر العالي المزدان بفيونكه معقودة حول الرقبة مع قصة هدلة غير محدد للقوام من Bibhu Mohapatra أما اذا كنتِ تعانين فقط من نحافة الأكتاف فننصحك بالتأنق بالفستان الموقع من كريستيان سيريانو Christian Siriano.

- من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham رصدنا لكِ فستان أنيق مزدان بكشاكش مع كسرات حول الخصر ستشتت النظر عن بروز بطنك.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة لإطلالة رومانسيّة حالمة

- وأخيراً ننصح النحيفات بالإختيار بين الفستان المطبع بالورود الكبيرة من بادجلي ميشكا Badgley Mischka أو الموديل المزدان بالورود المطرزة من ماركيزا Marchesa.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة