للممتلئات: 5 قواعد موضة عليك كسرها في ربيع 2018

في زمن تحولت فيه العارضات الممتلئات إلى لاعبات أساسيات على منصات أسابيع الموضة العالمية ، تحولت الأنظار إلى الفاشينيستات الـ Plus sized واللافت هو كسرهن للعديد من قواعد الموضة التي عادة ما تحدد إطلالة الفتاة أو السيدة الممتلئة، أولها ضرورة اللجوء للأزياء الداكنة.

شاهدي الصور التي رصدناها لكِ من إنستقرام، وأكتشفي من خلالها عدد من قواعد الموضة التي يمكنك كسرها هذا الربيع لتحظي بإطلالات متنوعة على غرار هذة الفاشينيستا.

1- إعتماد الألوان الزاهية
جددي خزانتك في ربيع 2018 بأزياء بألوان زاهية ومشرقة، فيمكنك التأنق ببدلة حمراء شرط تنسيقها مع توب أسود لتنحفي منطقة الصدر والبطن، وأنتعلي صندال بكعب رفيع وأكملي إطلالتك بحقيبة متوسطة الحجم من نفس لون البدلة.

اقرئي أيضًا : للممتلئات: موديلات فساتين سهرة موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك

2- طبقي صيحة نقشة المربعات
كأن تختاري فستان بهذة الصيحة الرائجة ولكن بطبعات صغيرة ولإطلالة مواكبة للموضة لائميه مع معطف من نفس النقشة بلون مختلف، ولا نحتاج أن نشير إلى ضرورة إختيار قصة غير ملاصقة للقوام لإخفاء عيوب جسمك.

3- تألقي بموضة الأكمام المنفوخة
من أبرز صيحات ربيع 2018 ولكن عادة ما تُنصح الفتاة الممتلئة بتجنبها حتى لا تزيد من عرض القسم العلوي من قوامها ولكن يمكنك كسر هذة القاعدة بتنسيق معطف بهذة الصيحة مع فستان أسود قصير وبوط أسود يعلو الركبة وحقيبة كتف متوسطة الحجم مزودة بسلسال قصير.

اقرئي أيضًا : للممتلئات: 5 قواعد موضة عليكِ كسرها على غرار هذه الفاشينيستا

4- البنطال الجينز الـ Skinny
نسقيه مع قميص قصير ولكن بطول يغطي الأرداف وسترة قصيرة، وأنتعلي صندال من نفس لون البنطال أو بلون الجلد Nude Color.

5- التنورة المصممة بطبقات
ستساعدك في إخفاء منطقة الأفخاذ الممتلئة، نسقيها مع توب أسود أو بتقليمات يطغى عليها اللون الأسود وسترة باستيلية قصيرة.

اقرئي أيضًا : للممتلئات: أجمل الأزياء من عروض أسبوع الموضة بنيويورك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة