تنظيف البشرة بعمق مع "نيتروجينا"

يتمثل السر الأساسي للحصول على بشرة جميلة وصحية في تنظيف البشرة بطريقة صحيحة. نعم، إننا نعني ما نقول:  يقطع المنظف الفعال شوطاً كبيراً للتخلص من هذه المشكلات! إنه يساعدك في التخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة ويعالج البشرة ويساعد في منع تهيج الجلد، وظهور البثور والرؤوس السوداء.

 

Neutrogena® Visibly Clear Pink Grapefruit منظف يومي قوي للوجه غني بخلاصة الجريب فروت الذي يعمل على شد البشرة، وفيتامين ج الذي يعمل على تنقية البشرة من الشوائب ويضفي عليها مظهراً صحياً نضراً كل يوم. إنه يقاوم حدوث تهيج الجلد ويعالجه ويساهم في منع ظهوره، في حين يعمل على إزالة الإفرازات الدهنية الزائدة دون أن يسبب جفاف البشرة.

إذا كانت بشرتك من النوع الذي تظهر عليه البقع وحب الشباب فأنت تعرفين جيداً أن ترك خلايا الجلد الميتة على البشرة يعمل على سد المسام وجريبات الشعر. ومع تراكم خلايا الجلد الميتة وجريبات الشعر تفرز البشرة المزيد من الدهون مما يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء والبثور والبقع.

 

Neutrogena® Visibly Clear® Blackhead Eliminating Daily Scrubمقشر ذو ملمس كريمي مزود بحبيبات دقيقة للتقشير بلطف تعمل على إزالة الدهون والأوساخ المحتبسة بين المسام، كما أنه مختبر إكلينيكياً من حيث فاعليته في المساهمة في القضاء على الرؤوس السوداء الموجودة على البشرة ومنع ظهور المزيد منها لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

 

Neutrogena® Visibly Clear® Spot Stress Control يتميز بتركيبته الفريدة المختبرة إكلينيكياً للمساعدة في علاج البقع ومنع ظهورها وبذلك تتخلصين من إحدى هذه المشكلات قبل حلول الربيع. تعمل الحبيبات الدقيقة في Visibly Clear® Spot Stress Control Daily Scrub على تقشير البشرة بلطف، في حين تعمل تقنية Microclear® على إزالة الإفرازات الدهنية والأوساخ لتنظيف المسام، مما يسمح لتركيبته الغنية بالتغلغل في المسام لدرجة عميقة للمساهمة في تفتيح البقع. وقد ثبت إكلينيكياً أن الاستخدام المتكرر لهذا المنظف يعمل على تقليل ظهور البقع مستقبلاً بنسبة 88%.

أضيفي هذه المنظفات الرقيقة الفعالة من نيتروجينا إلى الروتين اليومي لعنايتك ببشرتك، واجعليها في أبهى صورها استعداداً لفصل الربيع!

 

أضف تعليقا