موضة الجوارب كما لم تعهديها من قبل!

صيحة جديدة في عالم الموضة، قد تكون غير مألوفة للبعض ويصعب على من لا تمتلك الجرأة الكافية اتّباعها، فلمن تهوى مواكبة عالم الموضة وصيحاته الغريبة، عليها أن ترتدي هذا الربيع جوارب مع أحذيتها حتى المفتوحة منها الـ Sandals. حفلت منصّات عروض أزياء ربيع 2018 بهذه الصيحة، اخترنا لكِ نماذج منها، علّها تلقى إقبالاً لديكِ وتسارعين لتكوني أوّل من يعتمدها:

الجوارب المنقوشة
جوارب منقوشة مع أحذية كلاسيكيّة وتحديداً المزيّنة بخطوط ملوّنة أو مربّعات، كما جاءت في عروض Fendi. هذه الصيحة تحتاج لفتاة جريئة، لافتة للأنظار وغير تقليديّة.

اقرئي أيضًا : موديلات أحذية موضة خريف 2018 من أسبوع باريس بحسب طولك

الجوارب الملوّنة
ما بين الدرجات الهادئة والصارخة، تنوّعت ألوان الجوارب في عروض MSGM لربيع 2018 بين الأزرق، البرتقاليّ والأخضر، ارتدتها العارضات مع صنادل مفتوحة تناقضت ألوانها مع الجوارب. إطلالة مرحة وعصريّة!

الجوارب الشفّافة
لازمت المرأة منذ القدم وحتى اليوم، ولكن هذا العام ليس كما عهدتها من قبل باللّونين الـ Nude والأبيض أو الأسود، Missoni قدّمت منها ألوان أخرى كالبرتقاليّ، أمّا Erdem ألبست عارضاتها جوارب سوداء مع أحذية كلاسيكيّة مرصّعة.

اقرئي أيضًا : وشاح حول العنق؟ أسلوب قديم، للربيع طرق أخرى مبتكرة

جوارب الشبك
صيحة رائجة ومفضّلة للكثير من النجمات، تمنح المرأة إطلالة لافتة للأنظار، سواء كانت طويلة أو قصيرة، وقد صمّمتها دار Marco de Vincenzo بأسلوب مبتكر، جوارب مفتوحة من الأمام، تنوّعت بين الأسود، البرتقاليّ والورديّ.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات