فساتين زفاف لصاحبات القوام الممتلىء

لم يعد القوام الممتلىء عائقاً أمام المرأة لترتدي فساتين تحمل توقيع أشهر دور الأزياء العالميّة، فقد قام عدد من المصمّمين بتخصيص موديلات تناسب صاحبة هذا القوام، سواء في الملابس العمليّة اليوميّة، السهرات وحتى فساتين الزفاف، لم يتوقّف الأمر عند هذا الحدّ، بل أفردت الموضة لها مصطلحاً أطلقت عليه اسم Curvy وغدت النجمة التي تمتلك قواماً ممتلئاً على لائحة النساء الأكثر جمالاً وإغراء في العالم، كـ Ashley Graham العارضة التي مشت على أهمّ منصّات عروض الأزياء العالميّة وصنّفت بصاحبة الجسم المثاليّ وكذلك النجمة المثيرة للجدل Kim Kardashian، Mariah Carey، المغنّية Adele والمذيعة الشهيرة Opera Winfrey وغيرهنّ الكثير.

حظيت عروض أزياء 2018 بتصاميم متنوّعة من فساتين الزفاف لصاحبة القوام الممتلىء، البداية من عروض:

Christian Siriano
إهتمّ المصمّم Christian Siriano بالعروس الممتلئة القوام هذا العام وقدّم لها 3 موديلات مميّزة، جميعها بقصّة واسعة Ball Gown و A-Line أحدها زيّن بالورود البيضاء الناعمة، وآخر بصيحة الطبقات في التنّورة Tiered، أمّا الأخير يتنّورة واسعة من التول.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بقصات انثوية مثيرة

Theia
أيضاً خصّصت Theia بعض التصاميم للعروس الممتلئة، منها بقصّات واسعة وأخرى عموديّة Column تخفي عيوب الجسم بقصّتها المستقيمة، مع أكمام قصيرة وياقة على هيئة حرف V لتخفي بعضاً من امتلاء الجسم.
كما قدّمت فستاناً ناعماً بقصّة A-Line أظهر جاذبيّة قوام الـ Curvy.

Watters
ومن ماركة Watters، اخترنا لكِ 3 تصاميم تناسب العروس الممتلئة، الأوّل Strapless من الساتان الناعم مع تنّورة واسعة، والثاني من الدانتيل مع قصّة عمودية Column وحمّالات متوسّطة العرض مع حزام حول الخصر، أمّا الفستان الثالث بقصّة A-Line مع تنّورة من طبقات التول وحزام مرصّع حول الخصر.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بالكاب أناقة أصيلة لعروس عربيّة

Pronovias
موديلات أخرى جذّابة للعروس الممتلئة من توقيع دار Pronovias تتّسم بالفخامة والنعومة في آن، الأوّل Strapless من قماش الساتان مع ذيل متوسّط الطول، والثاني بقصّة بسيطة مع تنّورة من الشيفون، والأخير Drape عند الصدر أخفت بروز هذه المنطقة من الجسم.

Maggie Sottero
أحببنا موديلات فساتين زفاف Maggie Sottero للعروس الممتلئة، متنوّعة وترضي كافّة الأذواق، منها Off Shoulder مع أكمام لتخفي امتلاء الذراع أيضاً، ومنها بتنانير الواسعة تخفي بروز البطن.

Morilee
Morilee، تحدّت وقدّمت قصّة حوريّة البحر Mermaid للعروس الممتلئة، فبدت عروسها أكثر أنوثة، غير أنّ هذه القصّة تحتاج إلى قامة طويلة وإنْ كانت ممتلئة بعض الشيء.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بأكمام طويلة تتخطّى التقليد

أمّا التصاميم الأخرى التي قدّمتها الماركة، تميّزت بنعومتها مع لمسات بسيطة أضافت لها المزيد من الفخامة، كالتطريزات والأحزمة حول الخصر.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف