لقاء نادر مع صابر الرباعي وهو في الـ17 من عمره... هكذا تحدث عن طموحاته

في عمر السابعة عشرة من عمره بدأت محاولات الفنان صابر الرباعي لدخول مجال الغناء بصوته، الذي وصفه وقتها كل من حوله بكونه «عذب».. هذه المحاولات لم تتوقف حتى الآن فمازال الفنان الشهير يحاول تطوير موهبته، وتقديم كل ماهو جديد في عالم الغناء، رغم تحقيقه شهرة ونجومية واسعة، ربما تدفع البعض للتوقف عن تطوير فنهم وموهبتهم، لكن الرباعي الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الواحد والخمسين لم يتوقف يوماً عن التجديد..

في فيديو نادر للفنان التونسي الشهير، تظهر أولى هذه المحاولات وهو في عمر السابعة عشرة من عمره.. في الفيديو يبدو الفنان الشاب، وهو في مرحلة المراهقة متحدثاً عن طموحاته الفنية، وكذلك عن أغنيته الجديدة التي جهزها للجمهور لتكون كارت تعريف له بالجمهور.

شاهدي الفيديو : 

 

في اللقاء تبدو ملامح صابر الرباعي كما هي تقريباً، فالزمن لم يغير منها الكثير، فيما عدا بعض التجاعيد البسيطة وزيادة في الوزن وتغييراً في طريقة تصفيفه لشعره.

يذكر أن صابر الرباعي ولد في الثالث عشر من شهر مارس 1967 في مدينة صفاقس بتونس، وبدأ مشواره الفني في عمر الحادية عشرة من عمره، حيث قدم في إحدى المسابقات الفنية لاكتشاف المواهب والتي أقيمت في مدينة العراق.

اقرئي أيضًا : كريم فهمي يتعرض لحادث سير.. هذا هو حجم إصابته!

وفي عام 1984 شارك الرباعي في برنامج «نادي المواهب» في بلدته تونس، وحصل على المركز الأول بتقديمه أغنية «خليك آه يالليل» وأشادت لجنة التحكيم بصوته، فكانت هذه هي الخطوة الأولى في مشواره الفني.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب