4 امور إذا فعلها الرجل.. لا تتزوّجيه

أحيانًا نجد أنفسنا متورطين في علاقات لا تأتي لنا بشيء سوى الإرهاق، وعلى الرغم من ذلك تستمر أقدامنا في المضي آملًا في الحصول على التغيير.

ربما قد تصح هذه النظرية في العلاقات الاجتماعية بشكل عام، لكنها غالبًا تكون خاطئة في علاقات الزواج؛ لذلك قررنا إطلاعكِ على بعض الأشياء التي إذا فعلها الرجل في فترة الخطوبة، فلا يجب عليكِ إتمام الزواج منه:

- لا يفتخر بكِ
إذا كان خطيبكِ يُشعركِ دائمًا بأنكِ أقل من المستوى الذي لطالما حلم به لزوجته، فلتنهي فورًا هذا الارتباط؛ ولتبحثي عمن يقدركِ.

اقرئي أيضًا : في العلاقة الزوجية.. هذه الأخطاء تقصر من عمر الحب

عوّديه أيضًا على قبولكِ مثلما أنتِ، ولا تجعليه يربط بين ظهوركما معًا باتباع طريقة معينة في التصرف أو حتى ارتداء ملابس خاصة تليق به من وجهة نظره.

- سليط اللسان
هل تتخيلين كم المعاناة التي ستتعرضين لها جراء زواجكِ من هذا الشخص، الذي يتعمد في كل لحظة إهانتكِ والتقليل من احترامك؟ بالطبع أنتِ الآن تكذبين على نفسكِ وتقولين لها إنه سيتغير.

في الحقيقة هذا الشخص سيتغير في أسلوبه، بل سيتحول إلى الأسوأ عقب الزواج، لذا أنصحكِ في البداية بتنبيهه إلى رفضكِ هذا الأسلوب، لكن إذا استمر لابد لكِ من الانفصال.

اقرئي أيضًا : تجنبي صدمة «الفريند زون» بهذه الخطوات
 

- عاشق الخيانة
إذا كنتِ تعتقدين بأن جميع الرجال نسخة واحدة متعددة العلاقات النسائية، فهذا خطأ لأن من يحب بحق لن يعرف الخيانة.
عزيزتي هذا الرجل لا يهتم بشيء سوى متعته؛ لذا لا تقبلي هذا الوضع المهين مهما كانت قيمته المادية.

- يسخر من أحلامكِ
يُعد هذا التصرف هو الأسوأ على الإطلاق؛ خاصة إذا صدر من زوجكِ المستقبلي، ببساطة شديدة لأن هذا يعكس مدى أنانيته وحبه لذاته، بل والأخطر علامات النقص بداخله.

اقرئي أيضًا : للفتيات.. متى يجب أن تفكرن بالزواج؟

في النهاية الرجل الحق هو الذي يؤمن بأحلامكِ ويدفعكِ لتحقيقها بدلًا من وأدها داخلكِ.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية