افتتاح بوتيك ريتشارد ميل في الرياض

بعد افتتاح البوتيك الأول في المملكة في جدة، يسر  ريتشارد ميل الإعلان عن افتتاح بوتيك رئيسي في الرياض. يقع البوتيك في شارع  الأمير محمد بن عبد العزيز (المعروف أيضا  باسم شارع التحلية)، الذي يعتبر من أكثر الوجهات النابضة بالحياة ومقصدا لتسوق المنتجات الفاخرة في المملكة العربية السعودية.
وبهذه المناسبة يقول الرئيس التنفيذي لريتشارد ميل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بيتر هاريسون: تتضمن استراتيجيتنا في المنطقة الانتقال من  المتاجر  التي تضم العديد من العلامات التجارية إلى شبكة المتاجر الخاصة بريتشارد ميل، أي نظام البوتيك،  وقد حان الوقت ليكون لريتشارد ميل معلماً خاصاً في الرياض، وبالتالي تصبح الفرصة متاحة  لعملائنا الحاليين والقادمين ليعاينوا ويختبروا  أجواء علامتنا  التجارية بتفاصيلها في موطنهم. لقد أتاح لنا وجودنا في جدة والرياض منذ العام 2009 أن ندرك جيدا ونتفهم  الذوق الرفيع  في  السعودية  والتقدير  للمنتجات  الفاخرة،   كما  أدركنا  أن  بإمكاننا  الاعتماد  والبناء  عل ىالمعرفة العميقة التي يتمتع بها عملاؤنا والذواقة حول ريتشارد ميل. الآن أصبح لديهم المكان الذي يستطيعون  من  خلاله  أن  يكونوا  في  قلب  العلامة  التجارية  واكتشاف  المزيد  عن  جوهرها  والاستمتاع بأعلىى درجات الخدمة.

 

تعرض في البوتيك الذي افتتح  مؤخرا المجموعة الكاملة لساعات ريتشارد ميل، الرياضية منها والتي تحتوي على تعقيداتٍ  ساعاتية متطورة جدا، بالإضافة إلى المجموعة النسائية والساعات المجوهرة مع الساعات ذات الإصدار المحدود.

سيختبر الزوار الأجواء  التي  تجسد  رموز  وقم  علامة  ريتشارد  ميل  في  هذا  البوتيك،  حيث  الألوان الفاتحة والأخشاب الغريبة والمفروشات الجلدية والأقمشة الفاخرة. إضافة إلى كل ذلك هناك العناصر الرائعة  المشغولة  بدقة من  الزجاج بالديكور  المتصدع والتي  تتراصف  مع  السطوح  الطبيعية،  وتأتي الإضاءة وعناصرها المدروسة بكل دقة وعناية لتشكل نظاما  متطورا  يوفر إضاءة غير مباشرة وتضفي بعدا جمالياً آخر.


هناك أيضا صالون للاستقبال والترحيب بكبار الزوار حيث سيتمكنون من اكتشاف مجموعة ريتشارد ميل في أجواء مريحة  إلى أقصى حد.


يفتح بوتيك ريتشارد ميل من السبت إلى الخميس، من الساعة 9:30 صباحاً  إلى الساعة 12:00 ظهرا ومن الساعة 4:30 بعد الظهر الى الساعة 11:00 مساءً. وفي يوم الجمعة من الساعة 4:30 بعد الظهر الى الساعة 10:00 مساءً.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات