إعلامي تونسي يوجه إهانات قاسية للمطربة لطيفة والأخيرة تتوعده بالسجن

ردت المطربة التونسية لطيفة على الإهانة التي تعرضت لها من قبل الإعلامي التونسي لطفي العماري، أثناء الحديث عنها في برنامج «كلام الناس»، الذي يعرض على شاشة قناة «الحوار التونسي».

وقالت لطيفة إنها ستلجأ إلى القضاء التونسي لكي يأخذ حقها، وأنها لا تهتم بالآراء التي تهاجمها لذكرها فضل الشيخ زايد رئيس دولة الإمارات عليها، مؤكدة: سأظل دائمًا أتذكر فضله.

شاهدي الفيديو : 

 

وتعود بداية القصة إلى اعتراض العماري على اعتراف لطيفة بفضل الشيخ زايد رئيس دولة الإمارات عليها، قائلاً: «الفنان لازم يشكر ربه أنه أعطاه صوتًا، لكن إذا الفنان يرى نفسه لم يصل بالصوت، وقتها يشكر الذي وصله».

وأضاف: «عندنا في تونس فنان كبير وعنده صوت صغير مثل لطيفة، وهي حاليًا في مصر عملت بصوتها ما لم يستطع فنانون آخرون أن يفعلوه، رغم أن صوتهم أفضل بكثير منها»، ووافقه الرأي ضيفان آخران في الحلقة، موضحين أن ما فعلته لطيفة هو تملّق منها لرجال السلطة، وهو ما يقلل من قيمتها كفنانة.

اقرئي أيضًا : بالصور.. نجمات الفن يستعرضن لياقتهن أثناء ممارسة اليوجا

يذكر أن لطيفة تذكرت فضل الشيخ زايد عليها أثناء تكريمها في عام زايد الخير بالعاصمة الفرنسية باريس، وقالت: «ألف رحمة على بريق أمل حياتي كلها سمو الشيخ زايد الله يرحمه»، وتذكرت فضله عليها باستكمال دراستهما وتحقيق طموحها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب