عمل زملاؤه عنه أكثر من 3000 ساعة إضافية لإنقاذه من خسارة وظيفته!

يحدث أن يظهر الأبطال الخارقون في حياة أي شخص لحظة معاناته من المحن، ولا نعني بذلك أبطالاً خياليين أمثال «باتمان»، بل إنهم أشخاص عاديون؛ يمتلكون من الإنسانية ما يجعلهم لا يتوانون لحظة عن إنقاذ غيرهم، ونتحدث هنا عن موظفي شركة ألمانية، قاموا بالتبرع بأكثر من 3000 ساعة عمل إضافية لزميلهم، الذي اضطر للتغيب الطويل عن العمل؛ بسبب ظروفه القاسية.

وفي تفاصيل الحكاية، فقد استنفد أندرياس جميع أيام العطلات السنوية بالشركة، بعد فقدانه لزوجته، ومكوثه مع ابنه الصغير الذي يُعالج من السرطان، فما كان منه إلا أن أرسل تقريرًا مفصلاً عن وضعه إلى مدير الموارد البشرية، الذي قام بدوره بإرسال تعميم إلى كل موظفي الشركة، وطلب منهم مساعدة أندرياس؛ عبر التبرّع بساعات عمل إضافية تحميه من خسارة الوظيفة.

تفاجأ المدير بسرعة استجابة 650 موظفًا في الشركة، الذين استطاعوا جمع ما يقارب من 3264 ساعة عمل إضافية، في غضون أسبوعين فقط، بمعدل 5 ساعات لكل موظف، وقدموها كإجازة مدفوعة لأندرياس لمدة سنة ونصف، حسب صحيفة «الإندبندنت».

لم تسعف الكلمات أندرياس للتعبير عن فرحته وامتنانه لزملائه، سوى أن يصفهم بـ«الأبطال الحقيقيين» على مواقع التواصل الاجتماعي، فهل سمعت من قبل أو حدث أن قابلت أشخاصًا من هذا النوع؟!

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير