موديلات ملابس محجبات من إنستقرام دلال الدوب تخفي البطن البارز

إلى جانب الأزياء المحتشمة تهتم الفاشينيستا الشهيرة دلال الدوب بإتباع أسلوب خاص بها يميزها عن غيرها من مدونات الموضة ويجعل منها أيقونة حقيقية تقتدي بها ألاف الفتيات والسيدات المحجبات من المتابعات لها على إنستقرام.

(الجميلة) رصدت لكِ أحدث إطلالاتها لتستوحي منها أناقتك في الربيع، والتي أتت جميعها بتصاميم ستساعدك في إخفاء البطن البارز.

- تفضل الفاشينيستا الكويتية التنانير الواسعة الطويلة، والتي تأتي بخصر عالي، في إحدى الإطلالات أختارتها باللون الأسود ونسقتها مع حقيبة حزام Belt bag من نفس اللون وهى حيلة رائعة ستشتت النظر عن بروز البطن، وفي صورة أخرى أعتمدت تنورة باج مصممة بكسرات حول الخصر زينتها بحزام فوشيا يشد الخصر.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات موضة الموسم من إنستقرام الفاشينيستا تزيدك طولاً

- الفيست الواسع بمختلف قصاته قطعة أساسية في خزانة دلال الدوب، تنسقها عادة مع إطلالة باللون الأسود الملكي لتظهرها بقوام نحيف ومثالي.

- القطع الفوقية تختارها دلال الدوب بقصات واسعة تناسب حجابها، هذا الستايل سيخفي المناطق الممتلئة حول الخصر، فيمكنك الإختيار بين سويت شيرت فضفاض أو بونشو أنيق.

- الفستان المطوي Wrap dress قطعة مثالية بخلاف كونها أنثوية بإمتياز ستحقق لكِ المظهر الذي تنشدينه بإخفاء ترهلات البطن تماماً.

اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات بوحي من الفاشينيستا ميلاني الترك

- أيضاً العباءة الشرقية ستضمن لكِ الإحتشام وإخفاء عيوب جسمك شرط تنسيقها مع فستان أو توب وبنطال بألوان داكنة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات