توقعات شهر مارس لبرج الجدي

عزيزي برج الجدي من الناحية المادية، تنتهي الصعوبات المادية التي تتعرض لها وتفتح في منتصف الشهر أبواب النجاح على مصراعيها لتدخلها بثقة وتحقق ما تريد من مشاريع تحقق لك الربح، وفي منتصف الشهر يكون الوقت مناسب لحل مسألة مادية مستعصية دون تقديم تنازلات جوهرية وذلك بالاعتماد على ذكائك وحكمتك .

أما الناحية المهنية، تنتهي فترة الإحباط والخمول وتجد نفسك مع بداية الأسبوع الثالث من الشهر في مرحلة جديدة وتتخذ قرارات جذرية لتحسين وضعك المهني وتنسى الماضي وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل. اليوم الأفضل : السبت

أما عاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير) سوف تعيش الحب الحقيقي بعد طول انتظار وسيكون شعلة تضيء الطريق لتدخل قفص الزوجية, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 11يناير) سوف يتأكد شكك بالحبيب بعد أن تكتشف أنه استغلالي وانتهازي ، وربما تقرر الابتعاد عنه قبل فوات الأوان , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) سوف تلتقي مع شخص يغير طريقة حياتك ويجعلك تبتعد عن حياة اللامبالاة والضياع التي تعيشها، المتزوج : تكتشف انك كنت ساذجاً في علاقاتك الاجتماعية وفهمك للآخرين وتعيد نظرتك للأمور وتبدأ بتغير كثير من المفاهيم التي كنت تؤمن بها كما تكون مقصرا في كثير من الواجبات الأسرية. حاول تلافي التقصير حتى لا ينعكس ذلك على نجاح الأسرة .

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً

كيف تكسبين ثقة الرجل من برج "الجدي"؟

حقائق مثيرة حول برج الجدي!

المرأة الجدي... كيف تجذبين الرجل حسب برجه؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات