توقعات شهر مارس لبرج الثور

عزيزي برج الثور من الناحية المادية، تقف في بداية الشهر حائرا أمام مشكلة مادية تواجهك وتجد الدعم والمساعدة من أحد الأقرباء فتعرف كيف تواجهها بكل قوة وتنجح في منتصف الشهر بالقيام بعمل جديد يزيد دخلك المادي .

أما الناحية المهنية، تعتقد أن كل شيء يقف ضدك , ثم تكتشف في منتصف الشهر أن ذلك مجرد أوهام ابتدعتها لتبرر ضياعك، استنهض قواك وانطلق لتحول أحلامك إلى حقائق واقعية لأن أمامك في الأسبوع الأخير من الشهر فرصة نادرة وجيدة لتحسين عملك إذا عرفت كيف تستغلها. اليوم الأفضل :الجمعة.

أما عاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل) فسوف تعيش في منتصف الشهر حب رائع ولكنه من طرف واحد، ورغبات مكبوتة ولكنها وقتية , وحيرة في الاختيار بين الحب بدون أمل والارتباط. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو) ) ربما يجرح الحبيب قلبك بخيانته وغدره دون سبب أو ذنب ارتكبته، وتتجنب جميع الأصدقاء وتجلس مع نفسك لتعيد حساباتك، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 11 ــ 20 مايو) سوف تلتقي بالصدفة مع أحد الأصدقاء , وقد يكون أجمل وأمتع لقاء في حياتك لأنه سينتهي بالاتفاق على الزواج. المتزوج: اجتماع عائلي هام في منتصف الشهر ينتهي بالاتفاق على الخطوات اللازمة لبناء مستقبل الأسرة المادي والمعنوي، كن حذرا في نهاية الشهر من أمر يجعلك تنشغل عن الأسرة وتقصر في مسؤولياتك وواجباتك نحوها.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

أبراج ستكون الأوفر حظاً خلال العام 2018.. فهل أنت منهم ؟

الوقوع في حب برج الثور.. حياتك معه بحلوها ومرها

حقائق مثيرة حول برج الثور!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات