تونر طبيعي سيجعل بشرتك كبياض الثلج

بشرة الوجه والرقبة دائماً ما تكون عُرضة للإصابة بالعديد من المشاكل، من أبرزها التصبغات والبقع الداكنة، نظراً الى أنها حساسة  كثيراً وتتعرض بشكل كبير لأشعة الشمس، فضلاً طبعاً عن التقدم في السن الذي يؤثر سلباً على البشرة فيجعلها داكنة وذات لون غير موحّد. انطلاقاً من ذلك كله، لا بد لك من العناية ببشرة الوجه والرقبة لتبقى بيضاء ومشرقة ومتوهجة بشكل دائم.
في ما يلي، سنقدم إليك طريقة تحضير تونر طبيعي في المنزل، سيجعل بشرتك ناصعة البياض.  

 

المكونات

يشتمل هذا التونر على مكونات طبيعية بسيطة وغير مكلفة، إلا أنها فعالة جداً في تبييض البشرة وجعلها مشرقة وخالية من أية شوائب، وهي كالتالي: نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الفيتامين C، بضع قطرات من الفيتامين E، وكوب من الكركديه المغلي مسبقاً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة التحضير والتطبيق
أحضري كوب الكركديه المغلي مسبقاً، وأضيفي إليه مسحوق الفيتامين C، من ثم أفرغي كبسولات الفيتامين E وأضيفيها الى الخليط، مع الحرص على تحريكه جيداً الى أن يصبح متجانساً. بعدها، احتفظي بالتونر الذي حصلت عليه في زجاجة سبراي معقّمة داخل الثلاجة.
وعند الاستخدام، رجي الزجاجة ورشي منها على بشرة وجهك ورقبتك وذلك مرتين يومياً.

 

فوائد
يحتوي هذا التونر على مكونين أساسيين يعملان على تفتيح لون البشرة وتوحيده، وجعلها مشرقة ومتوهجة. المكون الأول هو أحماض الألفا هيدروكسي المعروفة بقدرتها العالية على تبييض البشرة، نظراً الى أنها تعمل على إزالة الطبقة العليا من الجلد الميت وتنظيف البشرة، وبالتالي القضاء على البقع السوداء والشوائب. أما المكون الثاني فهو الفيتامين E، الذي يتغلغل داخل طبقات البشرة الداخلية، فيرطبها بالعمق ويغذيها، مما يمنحك بشرة ناعمة وصحية.   

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

أفضل الخيارات لتحضير تونر طبيعي بتأثير الكولاجين

ودّعي تجاعيد الوجه الى الأبد بتونر طبيعي من صنع يديك

تونر طبيعي بأسهل الطرق لتنظيف البشرة

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة