إطلالات الفاشينيستا نور عريضة في أسبوع ميلانو وأسرارها لتبرز طولها

يبدو أن أناقة الفاشينيستات العربيات باتت جزءاً لا يتجزأ مما نتابعه خلال أسابيع الموضة، بعد أن أصبحن يحظين بإهتمام الصحفيين، ومن بينهن اللبنانية نور عريضة والتي نرصد لكِ أجمل إطلالاتها خلال أسبوع ميلانو لموسم خريف 2018.

تعرف الفاشينيستا اللبنانية بستايلها العصري الجرئ والذي تتقن من خلاله إبراز قوامها الرشيق والممشوق، لذا فهي تلجأ عادة إلى الأزياء التي تبرز طولها.

اقرئي أيضًا : أبرز إطلالات الفاشينيستات المحجبات في Dubai Modest Fashion Week

بتوقيع كارولين لانغ Karoline Lang أطلت نور عريضة بتنورة كاروهات عالية الخصر نسقتها مع بوط أسود طويل، توب قصير Crop top ومعطف بطول التنورة تقريباً.

تميل الفاشينيستا الشهيرة إلى إعتماد الأسود في كامل إطلالتها ما يمنحها قواماً رشيقاً ويزيد من طولها، لذا وقع إختيارها على فستان أشبه بالعباءة السوداء من توقيع روبرتو كافالي Roberto Cavalli.

بنقشة الكاروهات الرائجة أختارت نور معطف طويل مع ياقات عريضة وحزام يلف الخصر من توقيع Roni Helou أستعاضت به عن الفستان ونسقته مع بوط أسود يعلو الركبة مما أبرز طول ساقيها.

اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات النجمات والفاشينيستا في فعاليات مهرجان دبي 2017

وبإطلالة ناعمة من توقيع كارولين لانغ Karoline Lang توجهت لعرض دار فندي Fendi، فتألقت بفستان أبيض ماكسي وزينته بمعطف فرو وردي من نفس طول الفستان.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات