عطر نارسيسو رودريغيز

نارسيسو رودريغيز يقدّم إضافة جديدة إلى عطره الأخير من NARCISO وهو NARCISO eau de toilette. إنّ هذا العطر الجديد هو فصل جديد في قصة سحر الجاذبية وفنّ الإغراء الذي كان قد بدأ مع NARCISO eau de parfum .

"يجسّد كلا العطرين منNARCISO  أقصى نواحي الإغراء وإن كان ذلك بطرق مختلفة. مع عطر eau de toilette، تكمن الفكرة في استكشاف طبيعة الجذب غير المتوقعة والنابضة بالحياة".

بينما يعكس عطر NARCISO eau de parfum فنّ الإغراء بقوة تثير الفضول ضمنيًا، أتى عطر eau de toilette الجديد من NARCISO ليسلّط الضوء على قوّة الجذب بشاعرية ساحرة وواضحة وآسرة: يعبّر eau de toilette NARCISO إذاً عن فنّ الإغراء بأسلوب جديد وبارز.

يبرز اليوم eau de toilette NARCISO وجهًا جديدًا من الأنوثة التي تأسر العقول؛ بحيث يعكس طبيعة الجذب التي يصعب وصفها والمتجسدة تحديدًا في الصورة الفوتوغرافية الجديدة لراكيل زيميرمان المأخوذة عن قرب. تبدو عارضة الأزياء في هذه الصورة الجديدة، فاتنة بنظرتها الجذابة والآسرة التي تعكس طبيعة eau de toilette NARCISO الساحرة والفاتنة.

تفوح من هذا العطر رائحة الفاوانيا المتمازجة مع الوردة البلغارية لتشكل باقة أزهار بيضاء تحوّل المسك الذي يميز العطر إلى قلب ينبض نقاوة وشاعرية. جدير بالذكر أنّ  عطر eau de toilette هذا يخطف الأنفاس إذ تنبثق منه نفحات خشبية مترفة من أريج الفيتيفر الراقي وعبير خشب الأرز الأسود والأبيض.

أضف تعليقا