6 حيل سهلة لتوسيع العين بالمكياج

لا شك أن العيون الواسعة هي من أهم سمات جمال المرأة، لكن لم نولد جميعًا بتلك العيون؛ فلكل منا شكل وحجم مختلف للعين، ومع ذلك، ترغب الفتيات في الحصول على عيون تبدو بمظهر أوسع لتطبيق مكياج مثالي ولجذب الأنظار.

مؤخرًا، أصبحت تقنيات تطبيق المكياج هي الحل الأمثل لإخفاء عيوب البشرة؛ فتم استخدام الكنتور لنحت الوجه وتنحيفه، هناك أيضًا بعض حيل المكياج التي يمكنكِ تطبيقها للحصول على عيون أوسع بسهولة.

تابعي المقال التالي، واكتشفي أهم الخدع البسيطة لتوسيع العيون بالمكياج.

شاهدي أيضًا : 

 

1- تحديد الحاجبين
تساهم الحواجب العريضة في جذب الأنظار بعيدًا عن مظهر العيون الضيقة. احرصي على تحديد حاجبيكِ ورسمهما بشكل أنيق، ابدئي باستخدام قلم تحديد الحاجبين وظلليها من الداخل باستخدام جل الحاجبين أو بودرة الحاجبين. تذكري أن الحواجب الرفيعة تبرز مدى صغر حجم عيونك، فتجنبيها تمامًا.

2- تطبيق الكونسيلر
الهالات السوداء من العيوب الشائعة التي تحتاجين لإخفائها باستخدام الكونسيلر أو مصحح البشرة. قد لا يؤدي الكونسيلر لتوسيع حجم العين الطبيعي، لكن سيعمل على صرف انتباه الآخرين عن عيونك. لا تختاري لون الكونسيلر أفتح من لون بشرتك الأصلي بأكثر من درجتين، وقومي بدمجه جيدًا للحصول على مظهر طبيعي.

اقرئي أيضًا : أفضل الخدع لتنحيف الوجه بالمكياج

3- اختيار ظلال الجفون الفاتحة والحيادية
لهذه الخطوة، تحتاجين لاستخدام درجتين من ظلال الجفون باللون نفسه، أحدهما فاتح والآخر داكن. وزعي اللون الفاتح على الأماكن التي ترغبين في عكس الإضاءة عليها، واللون الداكن على الأماكن التي ترغبين في إخفائها. يوزع الظل الفاتح على منتصف الجفن؛ ليمنحك عيونًا أوسع. يمكنكِ كذلك استخدام الظلال اللامعة أيضًا.

4- الحد من استخدام الآيلاينر
استخدمي الآيلاينر على الجفن السفلي، ثم قومي بدمجه جيدًا، لكن لا تقومي برسمه بشكل مقارب للرموش. يُنصح كذلك باستخدام الكحل الأبيض على خط الجفون السفلية داخل العين للحصول على مظهر أوسع.

5- تجعيد الرموش
للحصول على عيون تبدو أوسع، قومي باستخدام مكبس الرموش؛ لتجعيدها وتطويلها. استخدام المكبس على رموشك يشكل كل الفرق ويمنحكِ إطلالة مثالية.

اقرئي أيضًا : حيل لمنع سيلان مكياج العيون وتثبيته

6- تطبيق الماسكارا
لا تعمل الماسكارا فقط على تطويل وتكثيف رموشك، لكنها تمنحكِ عيونًا أوسع. تذكري استخدام الماسكارا على الجفون السفلية للمزيد من الإثارة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج