فساتين سهرة مطرزة من أسبوع نيويورك تخفي عيوب جسمك

أبتكرت دور الأزياء العالمية تشكيلة رائعة من فساتين السهرة المزدانة بالتطريز فكانت القطع التي زينت بها مجموعاتها لخريف 2018 والتي كشفت عنها خلال عروض الأزياء الجاهزة بنيويورك.

طالعي مختاراتنا لكِ وأنتقي الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مخملية من أسبوع نيويورك تخفي عيوب جسمك

- هذا الموسم كانت الفساتين المنفوشة القاسم المشترك بين أغلب العروض، فرأيناها بتوقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano، مونيك لولييه Monique Lhuillier وبادجلي ميشكا Badgley Mischka، أعتمديها في حال كنتِ تعانين من الأفخاذ الممتلئة.

- الفساتين التي أزدانت بخيوط عامودية براقة مثل تلك الموقعة من جيني بيكهام Jenny Packham، تاداشي شوجي Tadashi Shoji وباميلا رولاند Pamella Roland ستوحي بأن قامتك أطول.

- ألجئي إلى الفساتين المزينة بتطريز حول الأكتاف اذا كنت تملكين قوام على هيئة كمثرى، وتجدينها بتوقيع جيني بيكهام Jenny Packham وكريستيان سيريانو Christian Siriano، كما سيلاءمك فستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka والذي تميز بأكمامه المنتفخة وطبعة جلد النمر.

اقرئي أيضًا : للممتلئات: موديلات فساتين سهرة موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك

- القصيرات عليهن تجنب الفساتين المشغولة بالكامل بالتطريز كما في موديلات أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta ونعيم خان Naeem Khan، وإختيار التصاميم ذي التطريز الناعم الذي يتركز إما في التوب أو التنورة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة