موديلات تنانير طويلة للمحجبات من أسبوع نيويورك للموضة

في سبيل الوصول إلى قطاع أكبر من الزبونات في الوطن العربي أصبحت كبريات الدور العالمية تتسابق كل موسم على إبتكار أزياء تلبي إحتياجات المرأة العربية المحتشمة، وفي عروض أسبوع نيويورك لموسم خريف 2018 لاحظنا الحضور اللافت للتنانير الطويلة Maxi skirts.

(الجميلة) رصدت لكِ تشكيلة مميزة من أجمل الموديلات وتعرفك على التصميم الذي يناسب جسمك.

اقرئي أيضًا : موديلات تنانير تناسب المحجّبات

- التنورة مستقيمة القصة Pencil Skirt برزت من جديد وقدمتها دار براندون ماكسويل Brandon Maxwell في واحد من أجمل التصاميم التي شاهدناها على منصات عروض نيويورك فتميزت بلونها الأحمر والغليتر المنثور من نفس اللون، خصرها العالي سيزيد من طولك.

- تفردت ماركات مثل كارولينا هيريرا Carolina Herrera، براندون ماكسويل Brandon Maxwell و Pyer Moss بتقديم التنانير الواسعة على شكل حرف A، هذا الموديل يضمن لكِ إخفاء الأفخاذ الممتلئة في حال كنتِ تملكين قوام كمثري.

- التنانير المطبعة بنقشة المربعات صادفناها لدى Daks، Hellessy وبالإضافة إلى كونها صيحة رائجة ستمنحك هذة النقشة مظهراً أكثر إمتلاءاً في حال كنت تعانين من نحافة القسم السفلي من قوامك.

اقرئي أيضًا : موديلات تنانير ضيقة للمحجبات موضة الموسم وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

- نفس الشئ ستكفله لكِ التنورة المزينة بكشاكش على الجانب من بادجلي ميشكا Badgley Mischka والتنورة التول المصممة على هيئة طبقات من BCBG Max Azria فكلاهما من الخيارات المثالية للنحيفات.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات