اجمل اقراط للسهرات من أسبوع الموضة بنيويورك

كريستال برّاق وأحجار كريمة ملونة جعلت الأقراط هي المجوهرات الأكثر لفتًا للأنظار في أسبوع نيويورك للموضة خريف 2018، بالإضافة إلى أحجامها الكبيرة وتصاميمها الغريبة، حيث أبدع المصممون في تصميم الأقراط التي تكمل جاذبية المرأة في المناسبات.

من أبرز تصاميم الأقراط التي أعجبتنا، هي التي ظهرت بها عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid في مجموعة Brandon Maxwell خريف 2018، فهي أقراط طويلة وبرّاقة، بتصميم مستوحى من ثمرة الأناناس.

أيضًا تألقت بيلا حديد Bella Hadid وشقيقتها جيجي حديد Gigi Hadid بأقراط اللؤلؤ ذات التصاميم الغريبة في عرض أزياء Prabal Gurung.

اقرئي أيضًا : الأقراط الطويلة صيحة شتاء 2018

وفي عرض أزياء توم فورد Tom Ford لفتت العارضات الأنظار بتصميمين مميزين للأقراط، الأول أقراط طويلة على هيئة ورود زجاجية برّاقة، والثانية هي الأقراط الدائرية Hoops بالحجم الكبير، والمرصعة أيضًا بفصوص تشع بريقًا.

وقد ظهرت الأحجار الملونة في الأقراط بأكثر من عرض أزياء في نيويورك، مثل الأقراط الذهبية المرصعة بالأحجار الكريمة في عرض آنا سوي Anna Sui والتي تشابهت في تصميمها مع الثريات، وكذلك أقراط رالف لورين Ralph Lauren بالأحجار ذات اللون الأزرق الزاهي.

وتنوعت تصاميم الأقراط في عرض أزياء أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، مثل الأقراط بتصميم العيون، الأقراط الطويلة والمزينة بحبّات اللؤلؤ، الأقراط الحلقية Hoops، وأقراط الورود Floral التي تعددت في أشكالها وألوانها.

اقرئي أيضًا : الأقراط البارزة لإطلالات مبهرة لموسم ربيع 2018

كذلك قدمت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera أقراط فخمة مرصعة بالكريستال ذات أشكال هندسية تحيطها دوائر صغيرة، وهي من أبرز التصاميم التي تناسب السهرات.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات