تعرّفوا على زوجة كاظم الساهر السابقة وصورة لهما من حفل الزفاف

عادة ما تثير صور النجوم وتفاصيل حياتهم قبل الشهرة اهتمام محبيهم، الأمر يدخل في إطار الفضول أحيانًا، والرغبة في التعرف إلى ملامح نجمهم المفضل في مختلف مراحله العمرية في أحيانٍ أخرى.

الفنان كاظم الساهر واحد من النجوم الذين شهدت ملامحهم تغيرًا كبيرًا مع اختلاف مراحله العمرية في مرحلة المراهقة والشباب ومرحلة ما قبل الشهرة مرورًا بمرحلة الشباب والنضج.

اقرئي أيضًا : صور.. أسباب تمسك النجوم بالنظارة السوداء.. أبرزها المرض والحساسية والتخفي

في هذا الألبوم يظهر قيصر الغناء العربي وقد تبدلت ملامحه الشكلية كثيرًا، وكذلك طريقة اختياراته لملابسه.

بعض الصور عمرها يزيد على خمس وعشرين عامًا، ويظهر النجم العراقي الشهير بابتسامته نفسها التي لم تغيرها الأيام، وفي صور أخرى يظهر ببذلة العريس في لقطات من حفل زفافه.

في لقطات أخرى يظهر في مرحلة المراهقة، ومع بعض أصدقائه قبيل احترافه الغناء، وكذلك في السنوات الأولى من رحلته الفنية في أثناء وقوفه على المسرح مع فرقته الموسيقية.

اقرئي أيضًا : رومانسية، غيورة، تبكي لأبسط الأسباب.. الوجه الذي تحاول أحلام إخفاءه عن الجمهور

يُذكر أن كاظم الساهر لم يخجل يومًا من الاعتراف بكونه تربى في عائله فقيرة، كان يعتمد على نفسه؛ فكان يعمل في عطلاته ويبيع المثلجات والكتب، ثم عمل في أحد المصانع للنسيج، إلى أن تمكن من جمع ثمن أول آلة موسيقية «القيثارة»، وكان ثمنها 12 دينارًا؛ لتكون رفيقته في رحلته الفنية التي بدأت بعد عام واحد من التحاقه بمعهد الدراسات الموسيقية ببغداد، حيث لحن أول أغنية له بعنوان «أين أنت؟» بعد دخوله المعهد مباشرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب