رومانسية، غيورة، تبكي لأبسط الأسباب.. الوجه الذي تحاول أحلام إخفاءه عن الجمهور

متسلطة.. متعجرفة.. مغرورة.. متباهية بثرواتها بشكل مبالغ فيه.. تلك هي الصورة المحفورة في أذهان الجمهور عن الفنانة أحلام التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها التاسع والأربعين.. هذه الصورة التي لا تحرص هي على تغييرها فدائماً ما تنشر صوراً وفيديوهات وتعليقات تدعم تلك الفكرة وتثبتها في أذهان محبيها..

مخفية بذلك وجهاً آخر يطل في بعض الأحيان على لسان المقربين منها ومن خلال لقاءاتها التلفزيونية التي تظهر فيها من حين لآخر، ذلك الوجه الذي لا يظهر لجمهور أحلام من خلال تواصلها المستمر معهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

شاهدي الفيديو : 

 

في لقاء تلفزيوني من برنامج «سحور يا هلا» تحدث زوجها مبارك الهاجري عن الجانب الطيب في أحلام، وكيف يراها من وجهة نظر أخرى ربما تكون مغايرة لذلك الوجه الذي يصل للإعلام.. فقد تحدث الهاجري خلال اللقاء الذي عرض في شهر رمضان منذ فترة قريبة عن برها بأهلها وحبها للخير، كما روى أكثر من واقعة عن بكائها بسبب تعاطفها مع بعض الفقراء، وتواضعها الشديد وخجلها من الإفصاح عن تلك الحالة التي تسيطر عليها بمجرد رؤيتها لأي شخص محتاج.

الفنان فايز السعيد قام بعمل مداخلة خلال البرنامج وتحدث أيضاً عن أحلام بحكم قربه منها ومن مبارك الهاجري، مؤكداً ما قاله الأخير عن حالة تعاطفها الشديد من المحتاج وعدم إظهارها لهذا الأمر إعلامياً، وهو ما يتنافى مع فكرة العجرفة في التعامل مع الآخرين، وهي تلك الصورة المنتشرة عن الفنانة الشهيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرئي أيضًا : خاص.. هذه الملايين حصلت عليها منى زكي مقابل مشاركتها في «عوالم خفية»

في لقاء آخر تحدثت أحلام مع الإعلامية لميس الحديدي عن جانب آخر في حياتها ربما لم تكشفه أيضاً من قبل سوى في عدد محدود من البرامج، فقد ظهرت أحلام كسيدة رومانسية غيورة، وهي تحكي عن قصة تعارفها على زوجها مبارك الهاجري، مشيرة إلى أنها أحبته من أول نظرة ومازالت تشعر بغيرة شديدة تجاهه، خصوصاً عندما تتلقى مكالمة تليفونية من إحدى المعجبات به، باعتباره أحد أبطال السباقات، وهو الوجه الذي لا تظهره أحلام كثيراً في تواصلها مع معجبيها، إلا في عدد محدود من الصور التي تنشرها أحياناً بصحبة زوجها وعائلتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب