أزياء وفساتين باللون الأحمر من أسبوع نيويورك لسهرة عيد الحب

يبدو أن الأحمر سيرافقنا في مواسم جديدة قادمة بعد أن كان نجم العام الماضي بلا منازع، فاللون الذي يعتبره كثيرون مرادفاً للأنوثة والحب ها هو يطغى على عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لموسم خريف 2018 حيث إستمال عدد لا بأس به من الماركات العالمية وبعضهم أعتمد عليه بشكل أساسي في مجموعته كما تابعنا في عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano.

وبالحديث عن مجموعة سيريانو لابد أن نشير إلى فساتين السهرة الرائعة التي زينت منصة العرض ولعل أجملها الفستان المصمم على هيئة طبقات مكشكشه مع خصر محدد ومشدود، وهو تصميم يلاءم النحيفة التي ترغب بمظهر أكثر إمتلاءاً.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سوداء موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك

بما أننا نتحدث عن مجموعات مخصصة لموسم الخريف والشتاء فكان لابد أن تحظى المعاطف بجانب لا بأس به من إبداعات أشهر المصممون فلفتتنا في عروض Milly، Acne Studios ونون باي نور Noon By Noor وتلك الأخير قدمته بموديل Oversized سيزيد من عرض كتفيكِ، تجنبيه في حال كنتِ قصيرة القامة.

البناطيل أتى معظمها بخصر عالي مثل تصاميم سيمون ميلر Simon Miller وراج آند بون Rag & Bone، أعتمدي هذا الستايل لتزيدي من طولك.

اقرئي أيضًا : معاطف موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك تخفي عيوب جسمك

وللمحجبات قدمت أكثر من دار فساتين محتشمة بأكمام طويلة مثل الموديل الموقع من BCBG Max Azria كما أعجبتنا موضة التنانير الماكسي لاسيما تلك التي أحضرنا لكِ بتوقيع Hellessy.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة