أجمل موديلات حقائب خريف 2018

تصاميم غير تقليدية وألوان حيوية، قدمتها أشهر دور الأزياء في عروض أزياء خريف 2018، وهذا ظهر أيضًا في موديلات الحقائب، لتجد كل امرأة ما يناسب ذوقها ويعكس شخصيتها.

حقائب الـHalf Moon من ADEAM
من الموديلات الأنيقة والعصرية، تلك الحقائب التي قدمتها دار ADEAM، والتي تأخذ شكل نصف دائرة، سواء بحجم صغير أو متوسط، مع لمسة من الفرو أو سلسلة معدنية باللون الذهبي.

اقرئي أيضًا : آخر موضة الأحذية في موسم خريف 2018

حقائب متنوعة من بوتيغا فينيتا Bottega Vaneta
تنوعت الحقائب التي قدمتها دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، مثل حقائب اليد الكلاسيكية في ألوانها وموديلاتها، والحقائب بالحجم الكبير؛ لتضعي بها أغراضك المتعددة، والمزينة بشراشيب بارزة مثل الورود.

حقائب توم فورد Tom Ford بنقشة النمر
استوحى المصمم توم فورد Tom Ford إكسسوارات خريف 2018 من الثمانينات، فقدم الحقائب بنقشة جلد النمر Leopard مع لمسات الفرو أو الإكسسوارات البرّاقة، مع سلاسل معدنية في أحزمة الحقائب.

اقرئي أيضًا : أبرز صيحات الإكسسوارات خريف 2018

حقائب توري بورش Tory Burch الفخمة
تميزت حقائب توري بورش Tory Burch بأناقتها لتناسب المرأة الراقية، حيث الجلد الفاخر والموديلات الكلاسيكية بالحجم المتوسط، فضلاً عن الألوان الجذابة مثل الأسود، الأزرق، البرغندي، الأخضر والكاميل.

كذلك قدمت بعض بيوت الأزياء حقائب عصرية بألوان حيوية وتصاميم مبتكرة، مثل الحقائب الملونة من جيرمي سكوت Jeremy Scott، والحقائب المزينة بشراشيب من Creatures of Comfort، وUlla Johnson.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات