كيفيّة العناية بالبشرة قبل سهرة عيد الحب

قبل أيّ مناسبة تودّين الاحتفاء بها، كوني حريصة على أن تبدو بشرتكِ أكثر نقاءً وجاهزة لاستقبال ماكياج السهرة... حضّري لها الأقنعة الطبيعيّة التي توفّر التغذية العميقة وتزيل منها جميع الشوائب والخلايا الميتة عن سطحها، وذلك من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

•تغذية البشرة قبل نحو أسبوع
تناولي المزيد من الخضار الطازجة الغنيّة بالماء، مثل الخسّ، الخيار، الطماطم، السبانخ وغيرها من المكوّنات الغذائيّة التي تحتوي على كميّات وفيرة من الفيتامينات المحاربة لتعب وشحوب البشرةوالتي تمنحها جرعات عالية من النضارة.

•الترطيب اللّازم
تحتاج بشرتكِ إلى الملمس النديّ الخالي من القشور والجفاف كي يستقرّ عليها الماكياج لساعات طويلة متألّقاً. قومي بإعداد بعض الماسكات المنزليّة المقوّية والمعزّزة لطراوة وترطيب البشرة، منها عصير الخيار أو العسل أو شرائح البطاطس، فهي سريعة التحضير وفي الوقت نفسه تمنح البشرة النعومة التي تحتاجها.

الهالات السوداء، الانتفاخ وعلامات الإرهاق
جميعها مشاكل تتعرّض لها المنطقة المحيطة بالعينين تفسد الماكياج مهما كان متقناً. قومي وأنتِ مستلقية على الكنبة بوضع شرائح الخيار أو البطاطس واربتي عليها، ثمّ اغمسيها بالقيل من النشاء والماء واعيدي وضعها، وهكذا... ولا تنسي النظّارات الشمسيّة، فهي جدّاً ضروريّة وأنتِ خارج المنزل.

•تفتيح البشرة
أكثري من شرب الماء قبيل المناسبة بنحو أسبوع واستعيني باللّيمون، النشاء وماء الورد من أجل صنع قناع بسيط وسهل تمسحين به بشرة وجهكِ من أجل تفتيحها ومنحها إشراقة صحيّة وملفتة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة